دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قاطع رئيس الوزراء السعودي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مترجم كلام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد إشارته إلى "استقلال" المملكة العربية السعودية.

كان المترجم يجلس ما بين الأمير محمد بن سلمان وبوتين، عندما ترجم كلام الرئيس الروسي، حين قال: "كان الاتحاد السوفيتي أول دولة تعترف باستقلال المملكة العربية السعودية، قبل حوالي 100 سنة".

وقتها، قاطع ولي العهد السعودي المترجم، قائلا: "فقط، فخامة... أود أن أصحح للمترجم أن السعودية لم تستقل في ذلك الوقت، السعودية أُعيد توحيدها، لم تكن مستعمرة قبل في التاريخ"، حسبما أظهر مقطع فيديو تناقلته حسابات سعودية لجانب من اللقاء.

واستقبل الأمير محمد بن سلمان، بوتين في قصر اليمامة بالرياض، مساء الأربعاء.

كان الرئيس الروسي وصل المملكة العربية السعودية قادمًا من الإمارات، التي زارها في وقت سابق الأربعاء. وزيارة بوتين أبوظبي والرياض هي الأولى من نوعها منذ عام 2019، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية الرسمية (تاس) الأربعاء.

السعوديةروسياالأمير محمد بن سلمانفلاديمير بوتيننشر الأربعاء، 06 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان فلاديمير بوتين محمد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

الرئيس الروسي: انخفاض البطالة لـ2.6% وأكثر من 2 مليون وظيفة شاغرة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن البطالة في بلاده لا تزال عند مستويات منخفضة تاريخياً، وأن عدد العاملين يواصل نموه ليصل إلى 74.1 مليون شخص.

وأضاف بوتين، في تصريحات له خلال اجتماع حكومي اليوم أوردتها وكالة أنباء "تاس"، أنه "مقارنة بالعام الماضي - كان هناك 73.4 مليون موظف في العام الماضي - يوجد هذا العام بالفعل 74.1 مليون موظف".. مشيراً إلى أن هناك أكثر من مليوني وظيفة شاغرة مفتوحة وأن البطالة عند مستوى منخفض تاريخياً يبلغ 2.6%".

وبدوره، أكد وزير العمل والحماية الاجتماعية الروسي أنطون كوتياكوف، أن عدد الموظفين في بلاده ارتفع بمقدار 2.7 مليون شخص مقارنة بفترة ما قبل جائحة "كورونا" في 2019.

وأوضح كوتياكوف "أنه في نهاية مايو 2024 فقط، ارتفع عدد الروس العاملين بمقدار 100 ألف شخص ليصل العدد الكلي إلى 74.1 مليون شخص".

اقرأ أيضاًبسبب زيارة رئيس وزراء المجر لبوتين.. تصاعد التوترات الدبلوماسية بين برلين وبودابست

بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية

أسباب قلق حلف «الناتو» من زيارة «بوتين» إلى كوريا الشمالية

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأمريكي: سأواصل دعم أوكرانيا ولن أنحني أمام بوتين
  • بوتين: مجموعة "بريكس" أحد العناصر الأساسية للنظام العالمي متعدد الأقطاب
  • بوتين: هدف "بريكس" خلق الظروف الملائمة للتطوير التدريجي للجميع
  • زيلينسكي غاضباً: أرغب في قتل بوتين
  • الرئيس الأوكراني يرغب بقتل بوتين ( فيديو)
  • “رؤية 2030″ على المحك”.. هل تُجهض تهديدات الحوثي أحلام محمد بن سلمان في تحويل المملكة إلى “أوروبا الشرق الأوسط”؟
  • الرئيس الروسي: انخفاض البطالة لـ2.6% وأكثر من 2 مليون وظيفة شاغرة
  • الأمير محمد بن سلمان يعتمد تصاميم البرج الرياضي في العاصمة الرياض
  • الأمير عبدالعزيز بن سلمان يبحث تعزيز التعاون في الطاقة النظيفة مع وزيرة ألمانية
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية