أكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، أن «الشعب المصري واعي وسيقدم صورة تعبر عن إرادة شعب يختار زعيم يكمل خلفه مسيرة الإنجازات نحو الجمهورية الجديدة خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الختامي الحاشد الذي نظمه حزب "مستقبل وطن" اليوم الأربعاء دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

النائب أحمد عبد الجواد خلال مؤتمر مستقبل وطن

وأضاف: "مسؤوليتنا أن نحافظ على مقدار الثقة والمحبة بين زعيم وقائد مثل الرئيس السيسي وشعبه والتي بنيت خلال السنوات الماضية".

ورحب النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، بهيئة مكتب الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي، خلال فعاليات مؤتمر الحزب الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وقال أمين تنظيم حزب "مستقبل وطن"، إن الحزب لديه أيديولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة المصرية بكافة مؤسساتها، بجهود زعيم وقائد بقيمة الرئيس السيسي، كما أن الحزب يعمل على أجندة عمل تقوم على محورين أساسيين الأول المجتمعي والثاني السياسي".

وأوضح أن المحور المجتمعي يشمل تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الخدمية السنوات الماضية، لدعم أهالينا الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

دعم رؤية الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن المحور الثاني يشمل العمل السياسي بما يمتلكه الحزب من أغلبية برلمانية داخل المجالس النيابية، ومناقشة وطرح مشاريع القوانين المختلفة، موضحا:"كان لنا رؤية واحدة، وهي دعم رؤية الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة، من خلال تشريع قوانين تخدم المواطن والصالح العام".

ولفت إلى أن استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية بدأت منذ 6 أشهر، مؤكدا:" أعلنا قبل ذلك دعم الرئيس السيسي بناء على استطلاع رأي أجرته أمانات الحزب بكافة محافظات الجمهورية، ووجدنا شعبية جارفة ووعي غير عادي بدور الرئيس".

جانب من الحضور خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، أن الحزب أطلق غرف عمليات مركزية متصلة بالأقسام والمراكز، لديها العديد من المهام.

وأضاف عبد الجواد، أنه تم تقسيم هذه الغرفة إلى عدة لجان، منها لمتابعة الفعاليات، ومنها الإعلامية، للتصدي للشائعات، مع وجود تنطيم كامل، للتسهيل على المواطنين في ممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بحقه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد عبد الجواد، أن حزب مستقبل وطن بقياداته وقواعده على أتم جاهزية ليبرزوا ويوضحوا مدى الوعي والحب لدى المواطن في تأييد ودعم الشعب للرئيس السيسي.

وختم النائب أحمد عبد الجواد: "لدينا ثقة في الشعب الذي اختار زعيمه لاستكمال الجمهورية الجديدة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية 2024 مؤتمر حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسیة حزب مستقبل وطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية

عقدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، والأمين العام، ندوة ضمن سلسلة من الندوات مع الوزراء لعرض رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب في التجمع الخامس.

بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة

وقال بيان عن حزب مستقبل وطن، إن الندوة حضرها علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورؤساء اللجان بمجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الأمانة المركزية للحزب، فضلا عن عدد من قيادات وزراتي الزراعة والبيئة.

ورحب النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، بالوزيرين معربا عن سعادته بهذه الندوة التي تشير إلى الرؤية الواضحة لحزب مستقبل وطن في دعم الدولة المصرية والتعاون مع مؤسساتها التنفيذية، وأعلن عن عقد بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، لتنظيم قوافل بيطرية مجانية للمساهمة مع صغار المربين في علاج الثروة الحيوانية.

وفي كلمتها، أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إنشاء لجنة للبنية التحتية للمخلفات، وتخصيص الدولة 12 خط في اربع محافظات مختلفة، موضحة أن التكلفة على الدولة تجاوزت 15 مليار جنيه دون أي زيادة على المواطن المصري، مشيرة إلى ملف المخلفات والذي يحظى بدعم كبير من الحكومة المصرية من خلال الخطة الاستراتيجية لإدارة المخلفات وصدور أول قانون لإدارة المخلفات بكافة أنواعها وإنشاء هيئة متكاملة للتعامل مع المخلفات.

حل مشكلة عشوائية الصرف في الأراضي الزراعية

من جانبه، أوضح علاء فاروق وزير الزراعة دور وزارة الزراعة في التخلص من عشوائية الصرف في الأراضي الزراعية وخفض انبعاثات الكربون من خلال التخلص من النفايات، مشيرا إلى عملية تنفيذ مشروع للحد من التلوث في القاهرة الكبرى من خلال السيطرة على حرق قش الأرز، إضافة إلى اعادة تدوير المياه المستعملة من خلال إنشاء أكبر محطتين لتدوير المياه، مشيرا إلى ان هناك خطة متكاملة لتطوير الجمعيات الزراعية وتغيير قانون الزراعة وتحسين المناخ الريفي.

مقالات مشابهة

  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية