مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر | مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot..تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، مساءً اليوم الأربعاء، ويحتضن اللقاء ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة تلك المباراة التي تعد من قمة مباريات هذه الجولة.

شاهد الآن بث مباشر مانشستر سيتي وأستون فيلا..وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع للفريقين.

رابط مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع).

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي


تنطلق صافرة التحكيم من أرض الملعب بين فريق مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر وربع صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنقل قناة بي إن سبورت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، باعتبار أنه المالك الحصري لنقل بث مباشر جميع لقاءات البريميرليج، ولكن عبر قنواتها المشفرة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: جفاريدول، جون ستونز، روبن دياز، كايل والكر.
خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فيل فودين.
خط الهجوم: جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

تشكيل أستون فيلا ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: مارتينيز.
خط الدفاع: لوكاس ديني، ب أو توريس، دييجو كارلوس، إزري كونسا.
خط الوسط: جون مكين، دوجلاس لويس، بوباكار كامارا، ماتي كاش.
خط الهجوم: موسى ديابي، أولي واتكينز


ترتيب فريق مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

يحتل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وثلاث نقاط عن المتصدر فريق آرسنال.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة.

رابط مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل استون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي بث مباشر مانشستر سيتي وأستون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سیتی وأستون فیلا مانشستر سیتی وأستون فیلا فی مانشستر سیتی ضد أستون فیلا فیلا فی الدوری الإنجلیزی أستون فیلا فی الدوری بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره ألبانيا على ملعب مركور شبيل أرينا، في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

مباراة اليوم، بالتأكيد لا تحمل أي أهمية للماتادور فخلال المباراتين السابقتين، فاز على منافسيه الرئيسيين في المجموعة كرواتيا وإيطاليا، وضمن الصعود من الصدارة عن جدارة، وابتعد عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة أمم أوروبا 2024.

في المقابل، فجر منتخب ألبانيا مفاجأة كبيرة وتعادل مع المنتخب الكرواتي في الجولة السابقة، ليدخل مباراة المنتخب الإسباني بفرصة واحدة للصعود ولو من بوابة أفضل الثوالث، وهي تحقيق المستحيل والفوز على الإسبان.

من المنتظر أن يقوم المدرب لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا لـ إراحة نجومه الأساسيين في مباراة ألبانيا، بجانب إعطاء الفرصة لبعض الوجوه التي لم تظهر بعد خلال يورو 2024، أمثال داني أولمو - مارتين زوبيميندي - ميكيل ميرينو - ميكيل أويارزابال - خوسيلو - فيران توريس.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إسبانيا ضد ألبانيا المقرر لها مساء اليوم، الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم