قلب الوداد الرياضي تأخره بهدف نظيف أمام مولودية وجدة، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في لقاء مؤجل عن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل أبناء عادل رمزي المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث، لتعويض الهزائم الأربع المتتالية التي تعرضوا لها، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، دون حدوث أي جديد في عداد النتيجة، ما عدا طرد زميلهم هشام آيت برايم في الدقيقة 27.

وفي الوقت الذي كان يبحث مولودية وجدة هو الآخر عن مباغتة الوداد بهدف في الشوط الأول، قام الحكم بطرد لاعبه عماد سربوت في الدقيقة 33، ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين دون تمكنهما من الوصول إلى الشباك، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن مولودية وجدة من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 48 عن طريق اللاعب يوسف أنوار، ليجد الوداد الرياضي نفسه مرة أخرى متأخرا في النتيجة ومطالبا بإحراز التعادل، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة واحدة على الأقل، عوص خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الوداد الرياضي من تعديل النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب يحيى عطية الله، فيما تكفل هشام بوسفيان بتسجيل الهدف الثاني بعد أربع نقاط فقط، واضعا فريقه في المقدمة بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف، ليبحث سندباد الشرق عن التعادل.

ولم يفلح مولودية وجدة في إدراك التعادل في ظل غياب النجاعة الهجومية، فيما واصل الوداد الرياضي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب بولي جونيور سامبو، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يحيى جبران بثلاثة أهداف لهدف على سندباد الشرق.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني المتواجد في الصف الرابع، والفتح الرياضي السادس، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة السابعة في الرتبة ما قبل الأخيرة، بنفس عدد نقاط يوسفية برشيد المحتل للمركز 14.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي مولودية وجدة الوداد الریاضی مولودیة وجدة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أرسنال.. «ريمونتادا ثلاثية»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة السيتي يعود إلى «سكة الانتصارات» في «البريميرليج» قائد مانشستر يونايتد يعرف أن حديثه يبدو مستهلكاً!


اقتسم أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، بفضل فوزه المثير على ضيفه ساوثهامبتون 3-1بالمرحلة السابعة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم بادر ساوثهامبتون بالتسجيل في الشوط الثاني، قبل أن يرد أرسنال بثلاثة أهداف. وتقدم كاميرون ارتشر بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 55 لكن بعد ثلاث دقائق فقط رد الألماني كاي هافيرتز بهدف التعادل لأرسنال.
وأضاف البرازيلي جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 69، ثم أكد الإنجليزي الدولي بوكايو ساكا فوز أصحاب الأرض، بتسجيله الهدف الثالث قبل دقيقتين من النهاية.
الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.
وسجل أرسنال انتصاره الخامس مقابل تعادلين، ويبقى هو الوحيد رفقة مانشستر سيتي الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يبحث عن العودة لسكة الانتصارات على حساب ألافيس في الدوري الإسباني
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • البطولة الإحترافية. حسنية أكادير يتعادل مع الوداد والنادي المكناسي يحقق أول إنتصار
  • البطولة... الوداد البيضاوي يرتقي إلى الوصافة عقب تعادله مع حسنية أكادير
  • أرسنال.. «ريمونتادا ثلاثية»
  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال