نائب عمدة المدينة الذي تمّ فصله واعتقاله بولاية كارولينا الجنوبية، لكم المشتبه به بشكل متكرر على رأسه بعد مطاردة بالسيارة وقد سأله الضابط بعد أن قام بتصفيده عمّا إذا كان قد استمتع "بقيلولته"

اعلان

أظهرت فيديوهات تداولتها وكالات أنباء ويبدو أنه تمّ التقاطها بواسطة كامرة مثبتة على الجسد الـ "بودي كام"، نائب عمدة مقاطعة تشارلستون السابق جيمس هنري كارتر وهو يوجه لكمات على مستوى الرأس لمشتبه به من أصول أفريقية لحظة اعتقاله في أكتوبر-تشرين الأول الماضي.

وحسب الفيديو، فقد تلقى المشتبه به ثماني لكمات على الأقل ما أدى إلى فقدانه الوعي.

نائب عمدة المدينة الذي تمّ فصله واعتقاله بولاية كارولينا الجنوبية، لكم المشتبه به بشكل متكرر على رأسه بعد مطاردة بالسيارة وقد سأله الضابط بعد أن قام بتصفيده عمّا إذا كان قد استمتع "بقيلولته" ويُمكن سماع  نائب عمدة مقاطعة تشارلستون، وهو يتلفظ بكلمة بذيئة عندما أمر المشتبه به بالنزول.

مسؤولة الشرطة كريستين غرازيانو بمقاطعة تشارلستون قالت: "أخطر مكتب المعايير المهنية المسؤوليين على الفور بمحتويات الكاميرا التي يرتديها جيمس هنري كارتر، الذي كان نائبًا للمأمور. وفي أقل من 24 ساعة من هذا الإخطار إلى طاقم القيادة، تمّ إنهاء عمل كارتر كنائب في وكالتنا. بسبب الانتهاكات الجسيمة للسياسة".

شاهد: جورج فلويد جديد.. وفاة أمريكي أثناء محاولة شرطيين السيطرة عليه في مستشفى للأمراض العقليةما هي حقيقة تعرض الشرطي المدان بقتل فلويد للطعن في السجن؟

وأضافت كريستين غرازيانو: "لقد قرر قسم إنفاذ القانون بالولاية بشكل مستقل أن الاتهامات مبررة. وفي الـ 27 نوفمبر-تشرين الثاني، اتُهم السيد كارتر بسوء السلوك في منصبه والاعتداء والضرب من الدرجة الثالثة".

وقال القس لورانس براتون من الكنيسة المعمدانية لطريق الكتاب المقدس: "حدث خطأ وتحركت مسؤولة الشرطة بسرعة، نريد أن نشيد بهذا الإجراء. لقد قامت بالشيء الصحيح. لقد قام المكتب بالإجراء الصحيح. إلى جانب قادة آخرين في المجتمع، أنا أؤيد القرارات التي تم اتخاذها. نعلم أن هذا سيكون تحقيقًا مستمرًا. ستظهر العدالة. نشيد بالتحرك السريع لمسؤولة الشرطة وموظفيها لإتخاذ جميع الإجراءات".

وقال محامي كارتر إنه لا يوجد سلوك "عنصري" خلال لحظة الاعتقال. وأشار في بيان إلى أن النائب كان قد اعتقل الرجل من قبل وكان يعلم أنه خرج بكفالة لكونه "مجرمًا" وبحوزته "سلاح"، بالإضافة إلى وجود تهم أخرى.

وعلّل المحامي تصرف كارتر بقوله إنه اتخذ قرار توجيه لكمات للمشتبه به  لحماية نفسه والآخرين، واختار استخدام يديه بدلًا من مسدس الصعق أو وسيلة أخرى أكثر خطورة و"قد توقف بمجرد أن أدرك أن التهديد قد انتهى"، أضاف المحامي جوزيف كاناريلا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جورج فلويد آخر في ولاية أركنساس.. توقيف ثلاثة ضباط أميركيين بعد اعتدائهم على شاب بالضرب الوحشي محكمة أمريكية تقضي بسجن شرطي سابق 20 عاما في قضية مقتل جورج فلويد ضابط سابق في مينيابوليس يقر بالذنب في قضية قتل جورج فلويد عنف رجال الشرطة شرطة الولايات المتحدة الأمريكية حياة السود مهمة عنصرية اعلانالاكثر قراءة بوتين يزور الإمارات والسعودية الأربعاء (الكرملين) الغارات تقتل حتى الآن 16248 فلسطينيا في غزة والصحة العالمية تحذر من وضع قد يكون الأحلك في التاريخ فيديو: ضحايا القصف الإسرائيلي يصلون مستشفى ناصر في خان يونس بالعشرات والتوتر يسود المكان مقتل 85 مدنيا في غارة نفذتها عن طريق الخطأ مسيّرة تابعة للجيش النيجيري (جهاز الإسعاف) تغطية حية: القصف الإسرائيلي يحصد أرواح قرابة 16 ألف فلسطيني وانقطاع الاتصالات في عموم قطاع غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| معارك عنيفة في خانيونس والجيش الإسرائيلي يعزز قواته بفرقة إضافية في غزة يعرض الآن Next كيف أصبح وضع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية بعد 7 من أكتوبر؟ يعرض الآن Next شاهد: فلسطينيون يلجأون إلى محيط مستشفى الأقصى بينما تشتد المواجهات في جنوب قطاع غزة يعرض الآن Next عاجل. هل سيتراجع الدعم الغربي لأوكرانيا ؟ يعرض الآن Next شاهد: 4 طائرات مقاتلة من طراز "سو -35" رافقت طائرة بوتين من موسكو إلى الشرق الأوسط

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تغير المناخ روسيا قطاع غزة فلسطين منظمة الأمم المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط تغير المناخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة الولايات المتحدة الأمريكية حياة السود مهمة عنصرية إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تغير المناخ روسيا قطاع غزة فلسطين منظمة الأمم المتحدة إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط تغير المناخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني یعرض الآن Next جورج فلوید نائب عمدة

إقرأ أيضاً:

بايدن يوجه البنتاغون بتعزيز القوات الامريكية في الشرق الأوسط لردع أي اعتداء

بايدن يوجه البنتاغون بتعزيز القوات الامريكية في الشرق الأوسط لردع أي اعتداء

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية
  • نائب رئيس جامعة أسيوط السابق: الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • متاحف الحدود الشمالية توثق الحقب الزمنية للمنطقة
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • بايدن يوجه البنتاغون بتعزيز القوات الامريكية في الشرق الأوسط لردع أي اعتداء
  • كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025
  • هل تلقى عمدة نيويورك رشاوى من تركيا؟
  • الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب شرق طوباس