يخوض النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني،  لثالث مواجهاته الافريقية، بلقاء شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، وهي المواجهة الصعبة عقب التعادل المخيب للأمال في الجولة الثانية أمام يانج افريكانز بطل تنزانيا، وسط تحذيرات وجو مشحون سواء من إدارة المارد الأحمر أو جماهيره، التي تمني النفس بإجتياز عقبة سوء المستوى الذي يلازم الفريق.

الصلح خير| أحمد فتوح يغازل جماهير الزمالك.. وشرط وحيد للعفو عنه (تفاصيل) تحرك مفاجئ في أسعار الأرز بالسوق| كم وصل الكيلو الآن؟ كاف يحسم موعد المباراة بشكل نهائي

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام شباب بلوزداد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي في التاسعة مساء يوم السبت المقبل 9 ديسمبر على استاد السلام، قبل تعديلها من قِبل الاتحاد الأفريقي «كاف».

الاهلي وشباب بلوزداد 

وأعلن الاتحاد الأفريقي، عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلا من السبت، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بدلا من التاسعة.

الحكومة تعلنها رسميا| أزمة الدولار إلى زوال .. صدمة السوق السوداء وهذا سعره الآن آخر كلام لوزير التموين عن سعر السكر| نستحمل شوية.. وانتظروا هذا الموعد شوبير يحذر مارسيل كولر

وجه الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، تحذيرات للسويسري مارسيل كولر، قبل اللقاء المرتقب مع بطل الجزائر.

شوبير

وقال شوبير: «متدخلش أطراف تانية معاك في المنافسة عشان متتعبش تاني في البطولة، ناخد المباراة بجدية أكثر من اللازم لضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث».

كولر

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «أعتقد أن الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر تعلم بما يكفي خلال السنوات السابقة، ولن يكرر ما حدث في النسخ الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا».

بيرسي تاو الناجي الوحيد من فرمان كولر..هل طلب السويسري الإطاحة بـ بيبو؟ الوش التاني|ماذا دار بين الخطيب وكولر في الاجتماع المغلق.. وسر غضب رئيس الأهلي الفرصة الأخيرة لـ كولر

شهدت الأيام القليلة الماضية، خلافًا حادًا بين لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب قائمة كأس العالم للأندية، إضافة إلى مستوى الأداء العام للفريق.

كولر والجهاز الفني

واختلفت لجنة تخطيط الكرة مع كولر حول استبعاد بعض الأسماء من قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين أحمد عبد القادر وصلاح محسن بجانب التونسي محمد الضاوي كريستو.

كولر ولجنة التخطيط

كما أبدت لجنة التخطيط غضبها تجاه مستوى أداء ونتائج الفريق في الفترة الاخيرة، مع منح كولر فرصة لتحسين  الأداء قبل مونديال الاندية، الذي سيشاهده العالم.

اللي يزود جنيه بلغ عنه|القائمة الكاملة لأسعار السجائر بعد التسعيرة الجبرية أخيرًا.. التسعيرة جبرية ومتعلقة في المحلات|هذه أسعار السجائر الرسمية.. لا تدفع جنيهًا زيادة تجهيز السولية لكأس العالم

يخطط السويسري مارسيل كولر، لتجهيز عمرو السولية، لاعب الوسط، بشكل جيد استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، الذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

عمرو السولية 

ويمنح المدير الفني عدد دقائق كبيرة للسولية خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي تقام الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي.

السولية

ويأمل كولر في تجهيز السولية بنسبة 100% قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للاستفادة منه خاصة في ظل الخبرات التي يمتلكها في البطولات والمباريات الكبرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارسيل كولر شباب بلوزداد يانج أفريكانز الإعلامي أحمد شوبير كاف العالم للأندیة شباب بلوزداد مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد فرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي عبر قناة "رقم 10" المذاع على القناة الأولى:" مارسيل كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي، أنه لن يحسم موقف أحمد القندوسي، اللاعب المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلا بنهاية الموسم الحالي ".

تدخل جوي.. حدث غريب على سقف ملعب ألمانيا والدنمارك لجنة تقصي الحقائق تكشف مفاجأة بشأن حريق مباراة سموحة وبيراميدز

وتابع:" وإدارة النادي ترغب في معرفة هل سيعود القندوسي إلى الأهلي أم لا، وهل سيتم بيعه أم سيجدد الإعارة  مع نهاية الموسم".

وأشار:" أنه من الممكن أن يحتاجه مارسيل كولر مع نهاية الموسم، وبذلك سيوافق على عودته".

وأضاف:" الأهلي يستعد للإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد ثنائي الفريق عمرو السولية، ومحمد هاني، خلال الأيام المقبلة".

ثم استدرك:" محمد هاني وقع على عقد تجديد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم، ووضعه في الفئة الأولى مع النادي".

واختتم:" عمرو السولية تم تجديد عقده لمدة موسمين مع النادي الأهلي، وسيتم الاتفاق بين الطرفين، في حال الاستمرار للموسم الثاني إذا كانت رغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء، سيتم تفعيله، وهناك بند يتيح له الاحتراف في حال وصول عرض مناسب".
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"