شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن لابورتا الزلزولي لاعب موهوب وقد سررت بإحرازه كأس أفريقيا مع المغرب، أشاد رئيس نادي برشلونة ، خوان لابورتا، بالمستوى الذي قدمه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في نهائيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.  .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا: الزلزولي لاعب موهوب وقد سررت بإحرازه كأس أفريقيا مع المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا: الزلزولي لاعب موهوب وقد سررت بإحرازه كأس...

أشاد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بالمستوى الذي قدمه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في نهائيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة. 

وقال لابورتا في تصريحال صحفية :” الزلزولي لاعب موهوب وقد تألق في كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بصفته قائداً، إنني مسرور بحصوله على لقب المسابقة وعودته المرتقبة إلينا متحمساً”.

وفي نفس السياق كشف رئيس النادي الكاتالوني أن مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، يرغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب المغربي في الموسم القادم، حيث قال: “تشافي قال لنا بأنه يُريده  وأنا سعيد بذلك”.

وتجدر الإشارة إلى أن الزلزولي تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضي، الشيء الذي جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، كما تبلغ قيمته السوقية في  بورصة اللاعبين 15 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

فاز الأهلي على جورماهيا الكيني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما حاليًا ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الربع ساعة الأولى من أحداث المباراة إحراز رامي ربيعة مدافع الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 14، وجاء الهدف الثاني من خلال اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة 15.

سجل بيري تاو هدف التقدم في الدقيقة 73 بعد محاولة من وسام أبوعلي لتسديد الكرة ليمنعه دفاع الفريق الكيني لترتد الكرة لـ تاو الذي يسددها في شباك جورماهيا.



وكان جورماهيا سجل هدف تقليص الفارق لكنه ألغى بداعي وجود حالة تسلل.

وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة عقب خوض مباراة جورماهيا الكيني مباشرة اليوم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا حيث تتوجه البعثة مباشرة من ملعب المباراة إلى مطار نيروبي، وتقام مباراة العودة يوم 21 المقبل في القاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • كيف انتهى الحكم العماني في شرق أفريقيا؟ كتاب يجيب (2من2)
  • كيف انتهى الحكم العماني في شرق أفريقيا؟ كتاب يجيب (2 من2)
  • ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساء
  • كيف انتهى الحكم العماني في شرق أفريقيا؟ كتاب يجيب (1من2)
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • توسيع ممر لوبيتو: استعمار أفريقيا بعباءة جديدة
  • رابط بث مباشر.. مشاهده مباراة الترجي وديكيداها اليوم في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع HD
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا