اشتهرت أيقونة الفوازير الرمضانية شريهان بشعرها الطويل الجذاب واللامع، والتي تظل محافظه عليه حتى الآن رغم كبر سنها، إذ تتم اليوم 59 عامًا، فيعد حلم كل فتاة، كما أطلق عليها البعض "ربانزل السينما"، مما تسائلت بعض النساء عن سر جمال شعرها، وخلال السطور التاليه نكشف لك المستور.

 

الفنانة شريهانسر طول شعر شريهان

كشفت النجمة شريهان عن سر طول شعرها، شريهان، ليتضح أنه يعود لـ"زيت الزيتون" الذي تستخدمه في معظم خلطات شعرها، وهو ما يجعلها تحافظ عليه، ويعطيه الطول والكثافه واللمعان، والحيوية، دون تدخل غير طبيعي.

 

ومن أشهر الخلطات التي تعتمدها ربانزل السينما بشكل دائم، ولأكثر من مرتين في الشهر، هي خلطة الثوم وزيت الزيتون، حيث تقوم بنقع 5 حبات من الثوم في زيت الزيتون لمدة يومين على الأقل، ثم تقوم باستعماله لمرة في الأسبوع، أو مرة كل أسبوعين.

 

رفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها تضامنًا مع فلسطين

أوضحت النجمة شريهان سبب رفضها الإحتفال بعيد ميلادها، وذلك خلال منشورها عبر حسابها الرسمي بالموقع الأكثر تداولًا إكس "تويتر" سابقًا، قائلة: "رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيين) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

 

واستكملت حديثها: "سامحونى فما تبقى لى هو عدم التناقض، وقلبى وعقلى لا يستوعبان ما يحدث فى العالم، وأنفاسى الأخيرة التى سأقابل بها ربى ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطينى، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدنى الفلسطينى فى غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسرى وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقى والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطينى واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطورى الذى كان عظيما وسيبقى إلى الأبد".

 

وتمنت شريهان من الله عز وجل أن ينزّل آية من آياته لنصر فلسطين وتحقيق العدل، قائلة: "ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

 

 

 

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها

إقرأ أيضاً:

القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس، من القبض على سيف. ع ومحمود.ع، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

وأقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

على الفور رصدت الأجهزة الأمنية الفيديوهات واللقطات المسربة لأحد الأشخاص أثناء تلاعبه بسلاح أبيض، ومشاجرته مع أحد الحضور على إثر ذلك ضبطت الأجهزة متهمين وهرب آخر.

يذكر أن مريم أخترت إقامة حفلة عيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية.

مقالات مشابهة

  • كلمة السر في وجبة طعام.. شاب يدفع صديقه من أعلى موقع إنشائي في أكتوبر
  • أكبر قرصنة إلكترونية في العالم.. شبكة إجرامية تستولي على 10 مليارات من كلمات السرّ وعلى مدى سنوات!
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • حلو الكلام.. مساء الخير يا عم!
  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)
  • شهيدان في قصف الاحتلال على حي الزيتون بغزة
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين