شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن خلال لقائه المنفي السفير الروسي موسكو تدعم قرار تشكيل لجنة مالية لتنظيم الإنفاق، أخبار ليبيا 24 أكد السفير الروسي لدى ليبيا، أيدار أغانين، أن بلاده تدعم قرار المجلس الرئاسي بشأن تشكيل اللجنة المالية العليا لتنظيم .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال لقائه المنفي.

. السفير الروسي: موسكو تدعم قرار تشكيل لجنة مالية لتنظيم الإنفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال لقائه المنفي.. السفير الروسي: موسكو تدعم قرار...

أخبار ليبيا 24

أكد السفير الروسي لدى ليبيا، أيدار أغانين، أن بلاده تدعم قرار المجلس الرئاسي بشأن تشكيل اللجنة المالية العليا لتنظيم الإنفاق العام، وتعزيز الشفافية بمشاركة كل الأطراف الليبية، وضرورة أن تكون كل الحلول المطروحة بملكية ليبية خالصة.

جاء ذلك خلال لقائه رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس.

وجدد السفير أيدار أغانين، خلال اللقاء، دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى رئيس محمد المنفي، للمشاركة في قمة روسيا – أفريقيا، المقرر عقدها في نهاية الشهر الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی السفیر الروسی

إقرأ أيضاً:

حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرة الحكومة التنفيذية ممثلة بالمحافظ بتشكيل لجنة عليا من الأجهزة المختصة بشأن تنظيم حركة السير وتقليل الزحام وإنهاء الحالات الشاذة.

وذكر المكتب في بيان انه يطالب ايضا كل من قيادة الشرطة ومديريات المرور والبلدية والبلديات وماء وكهرباء ومجاري وطرق وجسور البصرة لغرض فرض القانون والتنسيق العاجل لإنهاء الحالات الشاذة (ومنها الأصوات المرعبة و الراليات والفوضى وقطع الطرق والتوقفات غير الحضارية في الشوارع العامة والأسواق وقرب سكن المواطنين).

وواضاف البيان الى ضرورة استحداث طرق بديلة وعدم أحداث (قطوعات متزامنة) في آن واحد وفي عدة مواقع مما يسبب الشلل في حركة السير وتأخير كبير في حركة العمل ونقل الطلبة و المرضى وتنظيم الحياة العامة.

وأشار المكتب انه يأمل في سرعة الاستجابة لضرورة المصلحة العامة للبصرة وأهلها.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • عراقجي بعد لقائه بري: إيران تدعم جهود لبنان بالتصدي للعدوان الإسرائيلي
  • السفير الروسي زار وزير الثقافة: حرص على أمن لبنان
  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • السفير الروسي في واشنطن يؤكد تلقيه تهديدات بالعنف الجسدي خلال تواجده بأمريكا
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • نبيل دعبس رئيسا لـ«تعليم الشيوخ».. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • هاني سري الدين رئيسا لـ«مالية الشيوخ»