شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوحدة يعلن تعيين أسطورة الأهلي السابق في الجهاز الإداري، أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي انضمام أحد أساطير النادي الأهلي للجهاز الإداري في الفريق، قبل معسكر صربيا لتجهيز اللاعبين للموسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة يعلن تعيين أسطورة الأهلي السابق في الجهاز الإداري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة يعلن تعيين أسطورة الأهلي السابق في الجهاز...
أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي انضمام أحد أساطير النادي الأهلي للجهاز الإداري في الفريق، قبل معسكر صربيا لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريب أكثر من ١٥٠ طبيب من مختلف دول العالم على مناظير الجهاز الهضمى

تنطلق غدا الدورة العاشرة من كورس القصر العيني لعلاج أورام الجهاز الهضمي ومناظير الفراغ الثالث.

وقال الدكتور محمد الشربينىي أستاذ الباطنة والجهاز الهضمي كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة "حرصا من أعضاء "الفريق الطبي المصري الأول لمناظير الفراغ الثالث للجهاز الهضمي" على نقل خبراتهم لشباب الأطباء، قام الفريق بتدريب ما يزيد على ١٥٠ متدرب خلال الدورات السابقة من جميع أنحاء العالم من دول (مصر - السعودية - الإمارات - ليبيا - المغرب - تونس- الجزائر - العراق - اليمن - فلسطين) ولم يقتصر ذلك على أطباء من الوطن العربي فقط بل قام الفريق المصري بتدريب استشاريين مناظير الجهاز الهضمي العرب في ألمانيا والنمسا ومختلف دول أوروبا."

وأوضح أن الفريق المصري يتكون من مجموعة أساتذة استشاريين بقسم الباطنة والجهاز الهضمي والمناظير بكلية طب القصر العيني، وهم الدكتورة شيماء الخولي والدكتور كريم عصام والدكتورة عبير عوض، وأيضا الدكتور كرليس يوسف والدكتور هاني حجاج، ويحرص الفريق على نقل خبراته لكثير من شباب الأطباء من جميع أنحاء العالم.

لافتا أن هذه الدورات تأتي لشرح واستكشاف آخر تقنيات منظار الفراغ الثالث وتعقد تحت رعاية الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، وتنعقد في مركز التعليم المستمر بكلية طب القصر العيني LRC.

معلنا عن أن الفريق الطبي المصري كان له السبق في إدخال هذه التقنية لمصر في عام 2018، وكعادة القصر العيني دائما يأتي بالجديد في عالم الطب الحديث.

مؤكدا أن هذه الدورات تعكس وجهة نظر الارتقاء بمستوى التدريب والتعليم المستمر للأطباء من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن الدكتور محمد الشربيني أحد أعضاء الفريق" هو أول طبيب مصري يقوم بعملية شق عضلة الفؤاد باستخدام المنظار لمريض كان يعاني من صعوبة البلع.

مقالات مشابهة

  • استبعاد محمد أمين عمورة من تدريبات فولفسبورج بسبب الإصابة
  • عاجل.. الأهلي يقرر تغريم نجم الفريق ويرفض العرض الخليجي لضمه
  • رفض العرض السعودي لأفشة وغرامة كبيرة على اللاعب
  • شبانة: رفض العرض السعودي لأفشة وغرامة كبيرة على اللاعب
  • نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"
  • تدريب أكثر من ١٥٠ طبيب من مختلف دول العالم على مناظير الجهاز الهضمى
  • الأهلي يسابق الزمن لتجهيز البريكان قبل لقاء الهلال
  • جامعة أسيوط تعقد اجتماع تأهيل الكليات والإدارات للحصول علي شهادة الأيزو 9001
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع موهبة برتغالية
  • الخدمة الاتحادي يعلن تعيين نحو 1000 شخص من هذه الفئتين