شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماذا يفعل الأهلي مع صافرة محمود البنا قبل القمة 126؟، اختار الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي، محمود البنا، لإدارة مباراة القمة 126 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، nbsp;الأهلي، والزمالك، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا يفعل الأهلي مع صافرة محمود البنا قبل القمة 126؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة محمود البنا قبل القمة 126؟

اختار الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي، محمود البنا، لإدارة مباراة القمة 126 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي، والزمالك، وستقام غدا الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة  الدوري المصري الممتاز.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

وكانت آخر مباراة أدارها محمود البنا للشياطين الحمر، مباراة فيوتشر إف سى التى أقيمت مطلع شهر يوليو الجاري، بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأوضح البيان الصادر عن الجبلاية، بأن الحكم الدولي محمود البنا، سيدير القمة 126 ويُعاونه محمود أبوالرجال، وسامي هلهل، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، والثنائي أحمد الغندور وأحمد حسام للفيديو.

وعقد السويسري، مارسيل كولر، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران، لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مباراة القمة 126.

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنتر ميامي لمواجهة نظيره نادي كولومبوس كرو ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي لهذه النسخة 2024.

موعد مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو في الدوري الأمريكي

وتلعب مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو مساء غد الخميس الموافق 3 اكتوبر 2024 على ملعب لوور فيلد معقل كولومبوس كرو.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثانية وخمس وأربعين دقيقة صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبوس كرو وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي 2024

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات الدوري الأمريكي ولهذا لن تكون المباراة متوفرة إلا من خلال البث المباشر الخاص بالدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • صافرة يابانية لمواجهة العين والغرافة في «النخبة الآسيوية»