أصدر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قراراً برقم 2884، بشأن الموافقة على ترقية 356 من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية، ممن أتموا المُدد البينية اللازمة للترقية في 30 يونيو 2023، من العاملين بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية وكذا العاملين بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة إلي المستويات الوظيفية الموضحة قرين كل منهم مع احتفاظهم بالأقدمية المتبقية.

 

حافز 5% من الأجر الوظيفي

كما تضمن قرار محافظ بني سويف في مادته الثانية منح عدد 322 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة، حافزا بنسبة 5% من الأجر الوظيفي في 30 يونيو 2023، بحد أدنى 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيهًا، وذلك اعتبارًا من 1 يوليو 2023، مع التوجيه للجهات المختصة بتنفيذ القرار كلًا فيما يخصه.

ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية في بني سويف 

من جانبه أوضح أحمد مرسي، مدير الموارد البشرية بمحافظة بني سويف، أن القرار يأتي في ضوء قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رقم 121 لسنة 2023 والكتاب الدوري، بشان ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنيةواستحقاق العاملين شاغلي وظائف المستويات الوظيفية كبير لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمة المدنية، وبالمستوى الأول أ بالمجموعة النوعية التخصصية والكتابية والفنية، وبالدرجة الأولي لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمةالمدنية بالمجموعة الحرفية، وبالمستوى الثالث أ بالمجموعة النوعية للخدمات المعاونة ممن مضى على شغلهم لهذه المستويات 3 سنوات، حافز بنسبة 5% من أجره الوظيفي، وعلى موافقة لجنة الموارد البشرية بجلستها المنعقدة في 16 نوفمبر 2023 والمعتمد محضرها في 23 نفس الشهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف محافظة بني سويف بني سويف من العاملین بنی سویف

إقرأ أيضاً:

في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق

عقب أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقبل وصوله لاستلام مهام عمله بديوان عام المحافظة.. .. .. قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على متطلباتهم وتطلعاتهم خلال الفترة المقبلة.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات المتاحة.

توجه محافظ الشرقية لمدينه الزقازيق لمتابعه النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ علي متابعه تنفيذ توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية والمولات بدءا من الساعة العاشرة مساءًا ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، ليشدد المحافظ علي رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حيي اول وثان ومدير المتابعة الميدانية بالديوان العام باستمرار تكثيف المرور الدوري لرصد المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

أصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين.

اختتم المحافظ جولته بالوصول لمقر مكتبة بالديوان العام وكان في استقباله الدكتور احمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد زكريا سعد مدير إدارة شرطة المرافق وعدد من العاملين بالديوان العام.

مقالات مشابهة

  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • بالزغاريد.. العاملون بالديوان العام يرحبون بمحافظ بني سويف بعد تجديد الثقة
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • بعد إعلان فضه.. تعرف على إنجازات مجلس "الشيوخ" على مدار دور الانعقاد الرابع