بوابة الوفد:
2024-09-19@06:53:42 GMT

وكيل صحة سوهاج يفاجئ العاملين بوحدة "الصلعا"

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

قام الدكتور أحمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج صباح اليوم بزيارة مفاجئة لوحدة الصلعا التابعة لادارة سوهاج الصحية وذلك للتحقق من شكوى أحد المواطنين بشأن الخدمة الطبية بها . 

 وتأكد وكيل وزارة الصحة من تواجد الأطباء بأماكن عملهم و تواجد عدد كبير من المواطنين وتلقيهم الخدمات الطبيه بالوحدة كما تأكد ابوهاشم من انتظام صرف الألبان للمستحقين وتواجد الدكتورة مني عبدالرحيم ابوالنصر طبيبة الوحدة وكذلك تواجد الطبيب سامي فتحي نجيب والطبيبة رؤي ياسر الصغير بعيادة الأسنان و كذلك انتظام تقديم خدمات تنظيم الأسرة وتواجد الصيدلي محمد عادل محمد بصيدلية الوحدة و ريمون موريس نصري مراقب صحي الوحدة .

وايضا انتظام عمل الإداريين وتواجد أطقم التمريض بأماكن تأدية الخدمة الطبية المكلفين بها واطمئن على توافر الألبان والأدوية والطعوم متحققا من كفاءة تقديم الخدمة الطبية لافتاً انه لن يتهاون في حق المرضى مطلقا وان مكتبه مفتوح لجميع ابناء المحافظة .

موضحاً انه تحقق من صرف الألبان للمستحقين خلال أمس الثلاثاء واليوم حيث تبين انه تم اليوم صرف 97 عبوة ألبان للمرحلتين الأولى والثانية وتم بالأمس صرف 63 عبوه ألبان للمستحقين بالمرحلة الأولى والثانية . منوها انه تم الاطلاع على خدمات الوحدة بالكامل أمس الثلاثاء حيث تم تطعيم 68 طفل والكشف على 55 مواطن وسحب 6 عينات غدة درقية وفحصهم أيضا ضمن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفحص ضعف السمع لدى الأطفال حديثي الولادة .

واجراء 17 تحليل معملي  وغيرها من الخدمات الأخرى بالوحدة .

مقدما الشكر للأطقم الطبية مناشدهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة أهالينا من المرضى .

 مؤكداً على أن القطاع الصحي بسوهاج يشهد تطوراً غير مسبوق وناشدهم أيضا بالمشاركة الإيجابية في الإستحقاق الإنتخابي خلال أيام لإستكمال التنمية والبناء .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج أحمد حسن ابو هاشم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل

رفض النادي الأهلي خلال اجتماع رابطة الأندية الأخير تغيير اللوائح الخاصة ببطولة كأس مصر من أجل المشاركة في نسخة الموسم الجديد بعد تطبيق عقوبة الانسحاب عليه واستبعاده من العام المقبل.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية: «رئيس الأهلي خلال اجتماع رابطة الأندية أعلن بشكل رسمي رفضه تغيير أي لوائح تخص كأس مصر مثلما تردد من أجل المشاركة في الموسم المقبل وأكد على عدم مشاركة الفريق في البطولة الجديدة».

اتجاه لتعديل لائحة كأس مصروكان ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، كشف في وقت سابق أن هناك نية لتعديل لائحة كأس مصر في الموسم الجديد، من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة الأهلي في النسخة الجديدة من البطولة، في ظل أنه محروم بعد انسحابه من النسخة الماضية.

ولا يحق للنادي الأهلي المشاركة في النسخة المقبلة بسبب الانسحاب من النسخة الأخيرة لبطولة الكأس.

مقالات مشابهة

  • د. محمد عثمان يكتب: مستقبل إنتاج الألبان (1-2)
  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • النوفل يكشف سبب تواجد فهد المولد في دبي قبل تعرضه للحادث.. فيديو
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مبادرة 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة «الزرزورية»
  • وكيل الأزهر يُكرّم العاملين المحالين للتقاعد بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • نورلاند: الولايات المتحدة وجامعة الدول العربية تتشارك الالتزام بوحدة ليبيا وسيادتها واستقرارها
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني