شفق نيوز/ أعلنت وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في بغداد الكرخ، يوم الأربعاء، اعتقال شخص كتب عبارات "مسيئة ومشينة" على تمثال "أبي جعفر المنصور".

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن "مفارزها استخبرت معلومات تتعلق بقيام أحد الأشخاص بكتابة عبارات مسيئة ومشينة على تمثال أبي جعفر المنصور الواقع في منطقة المنصور، والتي من شأنها اثارة حفيظة المواطنين ومشاعرهم، والتي دفعت بالمدونين والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمطالبة بملاحقة الفاعل ومحاسبته".

وأضاف ، "على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني للتحري عن الفاعل وتعقب مكان تواجده وبعد ساعات من البحث وجمع المعلومات تم التوصل الى الفاعل والقاء القبض عليه".

وتابع البيان "لدى التحقيق مع المتهم اعترف صراحة قيامه بكتابة هذه العبارة المسيئة، و دونت أقواله واحيل الى الجهات المعنية استعداد لمثوله أمام القضاء لينال جزاءه العادل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تمثال ابو جعفر المنصور

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة

قال أحمد عبدالرازق، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إنّ اليوم شهد دخول 70 شاحنة من المساعدات الإنسانية من البوابة الجانبية لمعبر رفح صوب معبر كرم أبو سالم، موضحا أنّه جرى إفراغ حمولة 12 شاحنة مساعدات إنسانية و 4 من الوقود، فيما جرى رفض باقي الشاحنات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

استمرار رفض دخول الشاحنات

وأضاف «عبدالرازق»، خلال مداخلة مع الإعلاميين عمرو شهاب وميرفت المليجي، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في رفض دخول شاحنات المساعدات المتجهة صوب معبر كرم أبو سالم بقطاع غزة دون إبداء أي أسباب أو مبررات منطقية، فيما تخضع الشاحنات لآلية التدقيق والملاحظة من قبل السلطة الإسرائيلية المسيطرة على الجانب الآخر من معبر كرم أبو سالم.

رفض المساعدات لأتفه الأسباب

وتابع: «الاحتلال الإسرائيلي يرفض دخول الشاحنات لأسباب غير منطقية، مثل رفض شاحنات بحجة أنّ ترتيب الكراتين فوق بعضها غير منضبط وهو مبرر لا أستطيع أن أصفه في هذه الرسالة»، لافتا إلى أنّ قوات الاحتلال لا تكف عن التعنت ووضع العراقيل والأسباب غير المقنعة أمام دخول المساعدات لقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل.. استقالة قائد وحدة في استخبارات الجيش بعد اتهامه بالفشل في منع هجوم حماس
  • تهنئة المولد النبوي 2024.. أرسل أطيب التهاني لأحبائك الآن احتفالًا بمولد الرسول
  • هل الاحتفال بالمولد النبوي عبادة وطاعة تقرب إلى الله؟.. دار الإفتاء تجيب
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • بسبب سون.. الاتحاد الإنجليزي يتهم بينتانكور بسوء السلوك واستخدام عبارات مهينة
  • مجهول يقتل شخصا ويصيب اثنين اخرين ويلوذ بالفرار في بغداد
  • حزب الله: قصفنا بالصواريخ كتيبة ‏استخبارات عسكرية في ثكنة ميتات الإسرائيلية
  • أجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024
  • إسرائيل تغتال "أيمن المبحوح" مسؤول استخبارات حماس
  • محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع