أكد النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ، قائلا: المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ودستوري وقانوني تجاه الدولة .

واضاف الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم الاربعاء، أن الدولة المصرية قوية ولن تتاثر بقلة تروج شائعات حول دورها وقوتها بين الدول، موضحا ان هناك اهداف غير نبيلة من البعض تجاه الدولة المصرية في هذا الوقت الحرج والتي تمر به المنطقة العربية من حروب وصراعات.

وأشار الجبلاوي إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الاسبوع المقبل علي مدار ثلاث ايام تبدأ من يوم الاحد المقبل ستكون أكبر رد وصفعة علي وجه كل من يحاول التشكيك في قوة الدولة المصرية ، مشيدا بتصويت المصريين في الخارج في تلك الانتخابات والتي شهدت اقبال غير مسبوق وكانت بمثابة ملحمة في حب الوطن .

وطالب الجبلاوي كل مصري أن يكون حريص علي مصلحة الدولة من خلال مشاركته  ، مشيرا إلى أن العالم ينظر الينا بكل احترام وتقدير وعلينا ان نكون قدر الثقة ، موضحا ان المشاركة في  الانتخابات الرئاسية في الداخل ستكون  دليل قوي علي المشككين في قوة مصر ودورها الريادي في المنطقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجنة الطاقة والبيئة المصرية قوية الانتخابات الرئاسیة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

ملك البحرين يؤكد على أهمية وقف التصعيد القائم في المنطقة

استقبل ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية الإثنين، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، والفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، والعقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، والعقيد الركن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من القضايا والموضوعات التي تخص الشأن المحلي، والرامية إلى تعزيز مسيرة العمل الوطني، ودفع عجلة البناء والتنمية في البلاد، وفق ما ذكرت وكالة أنباء البحرين.

وقد أثنى العاهل البحريني في بداية اللقاء على "المشاركة الإيجابية والناجحة للأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من خلال ترؤسه نيابة عن الملك، وفد مملكة البحرين إلى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين، ومضامين الكلمة التي ألقاها أمام الجمعية العامة".

كما أشاد بـ"الجهود المخلصة والمقدرة للقوات المسلحة ورجال الأمن العام في خدمة الوطن وحفظ الأمن، وبالدور الوطني المتميز لهم في تعزيز الانتماء الوطني وتضحياتهم، وجهود الجميع في حماية مكتسبات الوطن ومنجزاته ووحدته وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين على أرض البحرين، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة"، مؤكدا أنهم "موضع الثقة ونحن على يقين بأنهم على أهبة الاستعداد دائمًا للقيام بواجبهم الوطني النبيل بكل إخلاص".

وأكد ملك البحرين كذلك على "أهمية وقف التصعيد القائم في المنطقة ومواصلة تكثيف الجهود للوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في قطاع غزة والمحافظة على سيادة الجمهورية اللبنانية، ومواصلة العمل على إيجاد مسار واضح للسلام الشامل والعادل والدائم، الذي يقوم على حل الدولتين، بما يضمن الحفاظ على الأمن والاستقرار، ووقف التصعيد في المنطقة، لما فيه خير ومصلحة الجميع".

وشدد على "دعم المملكة لكافة الجهود والمساعي الرامية إلى إحلال الأمن والاستقرار والسلام على الصعيدين الإقليمي والدولي".

كما أعرب عن "اعتزازه بترابط أهل البحرين، وما يجمعهم من أخوة وتكاتف ووعي بالمسؤولية المشتركة في إرساء دعائم النهضة الحضارية وتنمية مسيرتنا الظافرة".

مقالات مشابهة

  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • ملك البحرين يؤكد على أهمية وقف التصعيد القائم في المنطقة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • «المستقلين الجدد» يشيد بإرسال مساعدات إلى لبنان: دعم البلد الشقيق واجب وطني
  • من نيويورك.. المنفي يؤكد تأييده لإجراء الانتخابات بشكل متزامن
  • برلماني يشيد بالاستجابة الرئاسية لإلغاء اشتراطات البناء لدعم حركة العمران
  • تكاتف الشعب واجب وطني
  • نائب وزير الخارجية يؤكد أهمية دفع العلاقات بين المجتمعات المصرية واليونانية والقبرصية في إطار «إحياء الجذور»