قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم تداول اخبار عن قناة السويس التي تعد أهم شريان ملاحي في العالم، وأي أخبار يتم تداولها يتم الحديث عنها، حيث اصطدمت سفينة مبحرة إلى هولندا بكوبري منسي، وتم التحرك من قبل هيئة قناة السويس، وإرسال 4 قاطرات لسحب السفينة. 

انتهاء أزمة سفينة قناة السويس 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أنه وفقا لمصدر مسؤول عادت الحركة بشكل طبيعي في قناة السويس في الاتجاهين، ولم يحدث أي تأثير أو تعطل على الإطلاق في قناة السويس اليوم.

 

وتابع موسى، أن كافة العاملين في هيئة قناة السويس لهم كل الشكر على المجهود المبذول، وحينما يحدث أي عطل يكون هناك إمكانيات وسرعة التحرك، وتعود الحركة فورا، ولم يحدث أي تأثير على الإطلاق فيما يتعلق بحركة العبور للحاويات أو الناقلات في قناة السويس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى شريان ملاحي قناة السويس هيئة قناة السويس برنامج على مسئوليتي قناة السویس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن الهيئة حريصة على تعزيز دورها الخدمي والمجتمعي بمنطقة القناة، واعتزامها تطوير وتحديث حزمة الخدمات المقدمة من خلالها في المجالات المختلفة.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس خلال لقائه اللواء طيار أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، تطلع الهيئة لاستكمال التعاون البناء مع محافظة الإسماعيلية وفتح آفاق أرحب للتنسيق المشترك في مجالات عمل جديدة بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة وتلبية المتطلبات التنموية للمرحلة الراهنة. 

بحث التعاون مع محافظ الإسماعيلية 

وعقد محافظ الإسماعيلية اللواء أكرم جلال لقاء مع الفريق أسامة ربيع بديوان عام محافظة الإسماعيلية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومناقشة آليات تطوير حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الهيئة لمواطني المحافطة، مقدما التهنئة له على ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظا للإسماعيلية، معربا عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد في أداء مسئولياته.

وأعرب اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية عن تقديره للدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم محافظات القناة كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة. 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قناة السويس.. صور
  • رئيس هيئة قناة السويس يبحث آليات دعم التعاون مع محافظ بورسعيد الجديد
  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • وزير الأوقاف: انتهاء أزمة الحجاج العالقين وعودة آخر حاج يمني إلى مطار صنعاء بعد تدخل وساطة خارجية