خلاف عمره 15 عاما بين عائلتي كحيل وصقر من كبار العائلات بمنطقة الوراق شمال الجيزة، "خناقة حريم" تسببت في اشتعال الأمر بين رجال العائلتين وتطورت عندما سقط قتيل من الطرفين وتم سجن الآخر بعدما حكم عليه بالسجن 15 عاما.

بعد جولات داخل المحاكم تم تخفيض الحكم من 15 إلى 10 سنوات قضاها المتهم خلف الأسوار ليخرج رجلا خمسيني يخشى إزهاق روحه ثأرا على قتله آخر في لحظة غضب وتهور حيث يعلم جيدا أن أهل القتيل لن يتنازلوا عن الأخذ الثأر منه فهذه طباع العائلتين.

 

جثة في شارع 10.. الثأر وراء إنهاء حياة خمسيني بجوار دائري الوراق نورا في طلبها الخلع: عايزني أفطره كل يوم مش كفاية بعمله الغدا

قبل عام خرج الرجل الخمسيني من السجن بعد انتهاء عقوبته التي دفع خلالها ثمن تهوره واستجابته لخلافات الحريم التي انتهت بكارثة وحاول خلال تلك الفترة من خروجه مرة أخرى لحياته وأبنائه أن ينهي الأمر مع عائلة القتيل ويعقد معهم جلسة صلح عله يعيش ما تبقى من عمره في أمان دون قلق أو خوف إلا أن كافة محاولات بائت بالفشل وهو يرى رغبتهم الشديدة في الثأر منه حيث يعتقدون أن سجنه لم يكن كافيا للقصاص منه ودمائه فقط ستجعلهم يرفعون رؤوسهم وسط أفراد عائلتهم.

 

كان الخمسيني يخشى من الموت ولا يخرج من منزله إلا قليلا وفي اليوم الذي قرر الخروج فيه كانت أسرة المجني عليه الذي تم قتله منذ 15 عاما وضعت خطة محكمة للتخلص منه حيث تم تقسيم أدوارهم بين مراقب له وبين حامل للسلاح وبين مطلق الرصاص، سار الخمسيني لفترة من منزله بمنطقة الوراق وكان عدد منهم يراقبه "ابن القتيل وأبناء أشقائه" ويرصدون تحركاته حتى استغلوا وصوله إلى منطقة نائية إلى حد ما بجوار الطريق الدائري تحديدا في "شارع 10" حيث ابلغوا الباقين الذين حضروا مسرعين وحاصروه وسط الشارع وقام "ابن شقيق المجني عليه" في الجريمة القديمة بإخراج طبنجة من بين طيات ملابسه وأطلق صوبه رصاصتين أزهقا حياته في الحال وفروا هاربين تاركينه غارقا في دمائه. 

 

بعد فيديو المطبخ الفاضح.. عرض كروان مشاكل وإنجي حمادة على الطب الشرعي كان مستخبي في بيت خالته .. رحلة هروب كروان مشاكل إلى الصعيد


مباحث الجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث شمال الجيزة نجحت في تحديد هوية المتهمين وهم "ابن القتيل وشقيقه وأبناء أشقائه" وعددهم 6 نجحت مباحث الوراق في إلقاء القبض عليهم بعد خطة بحث محكمة.

أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية لجريمتهم حيث سردوا خطتهم لمراقبة المجني عليه واطلاق الرصاص عليه مؤكدين انتظارهم طوال سنوات حبسه العشرة للثأر لفقيدهم حتى يرفعوا رأسهم وسط العائلة مرة أخرى - على حد تعبيرهم – وأرشد المتهم الرئيسي عن الطبنجة التي استخدمها في تنفيذ الجريمة.

تم تحرير محضر بتفاصيل الواقعة واعترافات المتهمين الكاملة مدعمة بمقاطع فيديو رصدتها كاميرات مراقبة لتحركات المجني عليه والمتهمين وأحالها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوراق خناقة حريم الثار جلسة صلح الطريق الدائرى شارع 10 المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

بقايا شجرة عمرها 184 مليون سنة

المناطق_متابعات

اكتشفت البعثة الاستكشافية التي تضم علماء من معهد القشرة الأرضية التابع لفرع أكاديمية العلوم الروسية في سيبيريا وجامعة تومسك، بقايا شجرة عمرها 184 مليون عام. وقد عثر العلماء على بقايا هذه الشجرة شبه الاستوائية على ضفة نهر أنغارا وأطلقوا عليها اسم Ferganiella ivantsovii تكريماً لعالم الحفريات الروسي ستيبان إيفانتسوف من جامعة تومسك، حسب «روسيا اليوم».

ووفقاً لأندريه فرولوف من معهد القشرة الأرضية، تنتمي الشجرة إلى جنس Ferganiella، وهي أشجار طويلة تتساقط أوراقها موسمياً، كانت منتشرة في شمال الصين ومناطق سيبيريا، وكانت تنمو أيضاً في المناطق المناخية شبه الاستوائية وشبه الاستوائية المعتدلة.

أخبار قد تهمك تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر 29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًا بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار 29 سبتمبر 2024 - 10:45 صباحًا

وأشار إلى أن دراسة بقايا هذه الشجرة، أظهرت أنها تعود إلى العصر الجوراسي المبكر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:44 صباحًا“الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:23 صباحًاأمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13 أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:19 صباحًامستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:17 صباحًارواندا تسجل 6 حالات وفاة بفيروس “ماربورج” أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًاالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي29 سبتمبر 2024 - 10:44 صباحًا“الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج29 سبتمبر 2024 - 10:23 صباحًاأمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 1329 سبتمبر 2024 - 10:19 صباحًامستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى29 سبتمبر 2024 - 10:17 صباحًارواندا تسجل 6 حالات وفاة بفيروس “ماربورج”29 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًاالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • بقايا شجرة عمرها 184 مليون سنة
  • بقايا حيوانات عمرها 11 ألف عام
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • ما العقوبة القانونية على جريمة التنقيب عن الآثار؟.. تصل إلى السجن المؤبد
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه
  • 28 عاما.. تشديد الحكم على المتهم الأول في الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي