أعرب عن استعداد فلومينينسي لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في حال مواجهة الفريق السعودي

رفع لاعب فلومينينسي البرازيلي، سامويل تشافييه، شعار التحدي استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في السعودية من 12 إلى 22 من الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وعبّر ساموكا عن حماسه قائلًا إن "كل فريق يشارك في مونديال الأندية مؤهل للفوز باللقب".

وفي حديثه لموقع فيفا، أكد أن فريق فلومينينسي جاهز للتنافس والبحث عن اللقب.

وينطلق فلومينينسي في البطولة مباشرة من دور النصف نهائي، حيث يواجه الفائز من مباراة أوكلاند سيتي أو الاتحاد السعودي أو الأهلي المصري.

وشدد ساموكا على أن الفريق البرازيلي جاهز للتحدي والقتال من أجل اللقب.

وأشاد اللاعب البرازيلي بفريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، ووصفهم بأحد أفضل الفرق والمدربين في العالم. وعبّر عن احترامه الكبير لأسلوب لعبهم الفريد والتناغم الشديد الذي يظهر في أدائهم.

ورغم قوة منافسيهم، أكد ساموكا أنهم يتطلعون إلى تحقيق النجاح في البطولة، مشيرًا إلى أنهم شاهدوا عدة فرق برازيلية تتوج بلقب كأس العالم للأندية، وأنهم يطمحون في تكرار هذا الإنجاز.

وحيال مواجهة اتحاد جدة المحتملة في الدور قبل النهائي، أكد ساموكا أنه يتابع الدوري السعودي منذ فترة طويلة ويعرف الكثير من لاعبي الفرق هناك.

وأعرب عن استعداد فلومينينسي لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في حال مواجهة الفريق السعودي.

يُشار إلى أن اتحاد جدة يشارك في كأس العالم للأندية كفريق مضيف للبطولة، بعد فوزه بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي في الدور الأول.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأهلي المصري البرازيل بطولة كأس العالم للأندية کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي زيارة تدريبات المنتخب الأول لكرة اليد رجال اليوم والتي تقام بالصالة  المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك قبل  سفرهم إلى كرواتيا وسلوفينيا يوم الأربعاء المقبل لخوض مباراتين وديتين امام منتخبي كرواتيا وسلوفينيا علي التوالي استعدادًا لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم

ومن جانبه تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة للاعبي منتخبنا الوطني والجهاز الفني إنه قد ان الأوان ان يتوج منتخبا القومي لكرة اليد بميدالية اولمبية خاصة وان هذا المنتخب  من الأربعة الكبار علي مستوي العالم وأنكم كنتم قاب قوسين أو ادني من تحقيق ميدالية اولمبية بالأولمبياد السابق لولا صادفكم سوء حظ غريب، مضيفا "صبحي" ان الجمهور المصري يضع امالا عريضة عليكم لتحقيق حلم الميدالية الاولمبية لمنتخب كرة اليد وبخاصة أنكم تملكون من الإمكانيات علي المستوي الفني والخططي الكثير والتي تؤهلكم للحصول علي الميدالية الاولمبية حيث يملك المنتخب المصري جهاز فني علي اعلي مستوى بقيادة الأسباني كارلوس باستور ولاعبين محترفين بأقرب الدوريات العالمية.

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ان منظومة كرة اليد المصرية دوما ما ترسم البسمة علي شفاه الجماهير المصرية منً خلال تقديم افضل المستويات ودائما يكون لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد  وجهازه الفني علي قدر الحدث والموعد من خلال منافستهم المستمرة والدائمة في جميع البطولات المشاركين بها.

فيما توجه الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بالشكر إلى وزير الرياضة علي تواجده الدائم والداعم لجميع فرق المنتخبات القومية لكرة اليد.

ويتواجد منتخبنا القومي لرجال كرة اليد بأولمبياد باريس 2024  في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

ويستعد رجال اليد للسفر إلى كرواتيا ومنها إلى سلوفينيا يوم الأربعاء القادم الموافق ٣يوليو لخوض مباراتين وديتين في إطار الاستعدادات التي يجريها منتخبنا القومي لأولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • ضربة موجعة من الدوري السعودي إلى الأهلي المصري بسبب عرض الحريف
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري