تنظم كلية التمريض بجامعة أسيوط المعرض الخيري الرابع والعشرون للملابس الجاهزة الذي يعد فرصة ممتازة للمشاركين والحضور للتسوق من تشكيلة واسعة من الملابس الجاهزة بأسعار مخفضة. سيتم إقامة المعرض في صالة الأنشطة الطلابية بمبنى المعامل بكلية التمريض بجامعة أسيوط، وذلك غدًا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا.

يأتي هذا المعرض تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد عبد المولي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب. كما يتم إشراف عام على المعرض من قبل الدكتورة سماح محمد عبد الله عميد كلية التمريض بجامعة أسيوط والدكتورة فاطمة رشدي محمد وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

تهدف هذه المبادرة إلى دعم العائلات ذوي الدخل المحدود من خلال توفير ملابس جاهزة بأسعار مخفضة. وقام بتنظيم المعرض إيمان غدير مصطفي مدير إدارة رعاية الشباب بكلية التمريض بجامعة أسيوط والدكتورة نعمه محمد المغربي مستشار اللجنة الاجتماعية بكلية التمريض بجامعة أسيوط والدكتورة حكمت إبراهيم عبد الكريم منسق الأنشطة الطلابية بكلية التمريض بجامعة أسيوط

سيشهد المعرض مشاركة عدد كبير من بائعي الملابس المحليين والعالميين الذين سيعرضون تشكيلات متنوعة من الملابس للنساء والأطفال والرجال. وسيتم توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الملابس الرياضية والفساتين والبناطيل والتنانير والقمصان والبلوزات وغيرها من الملابس العصرية.

إن المشاركة في هذا المعرض ليست فقط فرصة للتسوق واقتناء ملابس جديدة بأسعار مناسبة، بل هي أيضًا فرصة للدعم والمساهمة في تحقيق الخير وتلبية احتياجات العائلات ذوي الدخل المحدود.

ندعو جميع الطلاب والموظفين وأهالي المدينة لحضور هذا المعرض الخيري والتمتع بالتسوق ودعم هذه المبادرة المجتمعية النبيلة. ستكون هذه فرصة للتسوق الممتعة والاستفادة من العروض الخاصة المتاحة في المعرض. الدخول مجاني للجميع وسيتم توفير قسم خاص للملابس المستعملة بأسعار مخفضة.

فلا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا المعرض الخيري الرابع والعشرون للملابس الجاهزة والمساهمة في دعم العائلات المحتاجة وتلبية احتياجاتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط المعرض الخیری من الملابس هذا المعرض

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تعلن عن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن تكليف( ١٢٥) أخصائي تمريض من دفعة ٢٠٢٢، للعمل بمستشفيات سوهاج الجامعية، وذلك لتغطية احتياجات المستشفيات وسد العجز فى أعداد أعضاء الهيئة التمريضية.

جاء بناءاً على اهتمام القيادة السياسية، وتقديرها لكل ما تبذله الفرق الطبية ومنهم هيئة التمريض من مجهود كبير لخدمة المرضي، والإرتقاء بالخدمات الطبية، وتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة، هذا إلى جانب دورهم الإنساني الذى يؤدونه فى مختلف المراحل العلاجية للمرضى.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن ملف التمريض يشهد تطورا ملحوظاََ فى الآونة الأخيرة، سواء على المستوى المادي أو المعنوي، حيث تحرص وزارة الصحة والهيئات التابعة لها على تقديم كافة أوجه الدعم والاهتمام للفرق التمريضية.

بالإضافة إلى رفع كفاءة الأداء التمريضى داخل المؤسسات الصحية، لضمان التطوير المستمر لمهنة التمريض، والتأكد من حصول المرضي على رعاية صحية متميزة، مضيفاً أن المستشفيات الجامعية بسوهاج واحدة من مستشفيات الوجه القبلي التى تشهد زيادة واسعة من قبل المترددين عليها بشكل يومي.

لذلك تسعي إدارة الجامعة إلى سد العجز فى الكادر التمريضى وتحقيق التوازن بين أعداد المرضى المتزايد، ومقدمي الخدمات الطبية والتمريضية، متمنياً للمكلفين الجدد التوفيق والنجاح فى أداء عملهم السامي بمهنة التمريض.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • "المنشاوي" يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
  • مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم
  • تنسيق تمريض سوهاج 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • رئيس جامعة سوهاج يعلن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • جامعة سوهاج تعلن عن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بمستشفيات سوهاج الجامعية
  • شروط التقدم لـ مدارس التمريض في المنيا 2024
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟