قال النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وممثل حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن الحملة تمتاز بكونها جامعة ومنفتحة على جميع محبي المرشح، مشيرا إلى أنها عقدت العديد من اللقاءات منذ 9 أكتوبر الماضي حتى تاريخه، كان هدفها في المقام الأول، يتمثل في الاستماع إلى كل الرؤى والأفكار للكيانات المؤيدة للرئيس السيسي.

أكثر من 90 لقاء داخل مقر الحملة

أضاف «فوزي»، خلال حواره لبرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر فضائية «الحياة»، أنه جرى عقد أكثر من 90 لقاء داخل مقر الحملة، بحضور أكثر من 2200 زائر من الخارج، وكان هناك حرص شديد على الاستماع إلى رؤية هؤلاء المواطنين، الذين ينتمون لأحزاب ونقابات وجهات، حول كل ما يخص مستقبل الدولة المصرية، فضلا عن معرفة ما يرغبون به من المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه.

زيارات خارجية واسقبال سفارات بمقر الحملة

وتابع أنه جرى استقبال العديد من سفارات الدول الأجنبية داخل مقر الحملة، مثل استقبال السفير الفلسطيني خلال الأزمة الناشبة في غزة، فضلا عن السفير الفرنسي، وسفير الاتحاد الأوروبي، وممثلين عن السفارة الأمريكية، موضحا أن جهود الحملة لم تتوقف على ذلك، بل انتقلت إلى زيارات خارجية كثيرة.

وأشار إلى أن الجهات المختلفة سالفة الذكر، هي التي تطلب زيارة مقر حملة المرشح الرئاسي السيسي، للتعرف على أعضاء الحملة ورؤية المرشح خلال الـ6 سنوات المقبلة، وكانت هناك استجابة سريعة وفورية، موضحا أن الحملة أجرت العديد من الزيارات الخارجية، كزيارة فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس، وغيرهما من الزيارات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مجلس الشيوخ الانتخابات الرئاسية مقر الحملة

إقرأ أيضاً:

“الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة

أطلقت قيادة الحرس الوطني، حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة ونشر ثقافة السلامة والوقاية بين أفراد المجتمع وتعريفهم بالتدابير الاستباقية، والإجراءات الوقائية، والقوانين الاتحادية، والقرارات، والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يعمل على إنفاذها الحرس الوطني، بالتنسيق والتكامل مع الشركاء، للمحافظة على الأمن وحماية المكتسبات الوطنية.

كما تهدف الحملة إلى تثقيف وتعزيز الوعي المجتمعي حول الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في المواقف الطارئة والتي تسهم في تقليل المخاطر والمحافظة على سلامة الجميع.

وفي المرحلة الأولى من الحملة سيطلق الإسعاف الوطني مبادرة “صيف آمن.. خلك جاهز”، بهدف زيادة الوعي بأهمية الإسعافات الأولية والتدابير الوقائية لمواجهة الطوارئ والإصابات الشائعة خلال فصل الصيف.

وتستهدف المرحلة الثانية رفع مستويات الوعي، لدى الصيادين ومرتادي النزهات البحرية، بالقوانين والقرارات والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات، للحفاظ على أمن البيئة البحرية، وتوضيح العقوبات والغرامات الجزائية المترتبة على المخالفات، والممارسات غير القانونية، والتعريف بالإجراءات الاحترازية، الواجب اتخاذها، ومعدات السلامة اللازم توافرها، قبل وأثناء ارتياد البحر.

وتركز الحملة في المرحلة الثالثة على الإجراءات التوعوية والتثقيفية عند ارتياد المناطق الصحراوية والجبلية وعمليات البحث والإنقاذ والاستجابة للحالات الطارئة، والجهود التي يقوم بها المركز الوطني للبحث والإنقاذ في الحرس الوطني في إنقاذ الأرواح وإجلاء المصابين، بالإضافة إلى التعامل مع حالات النقل الطبي بالتنسيق والتكامل مع الشركاء، بهدف ضمان تقديم استجابة سريعة وفعالة لحالات الطوارئ، ما يسهم في الحفاظ على الأرواح.


مقالات مشابهة

  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • انطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية الأحد
  • الاستماع لأقوال أسرة شخص لقى مصرعه داخل مسكنه فى منشأة القناطر
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • اختتام الحملة الدعائية لمرشحي الرئاسة بموريتانيا على وقع سجال حاد
  • غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025