موقع 24:
2024-06-30@03:14:58 GMT

توتنهام يمدد عقد فورستر حتى 2025

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

توتنهام يمدد عقد فورستر حتى 2025

وقع حارس المرمى فريزر فورستر عقداً جديداً مع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم حتى صيف عام 2025.

وانضم الحارس المخضرم 35 عاماً إلى توتنهام قادماً من ساوثهامبتون في الصيف الماضي، حيث شارك في 21 مباراة مع الفريق اللندني حتى الآن.

We are delighted to announce that Fraser Forster has signed a new contract with the Club that will run until the summer of 2025 ????

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) December 6, 2023

وصرح فورستر، الذي انضم لقائمة منتخب إنجلترا لآخر مرة في مارس (آذار) الماضي، لموقع توتنهام الإلكتروني: "لقد أحببت الوقت الذي أمضيته هنا حتى الآن، ويسعدني أن أستمر لفترة أطول مع الفريق".

وأضاف فورستر "لقد كان العمل رائعاً مع المدرب الجديد، لقد جاء أنجي بوستيكوجلو والجميع يحبه، يمكنك رؤية الأجواء في الملعب وما نقدمه من أداء".

وتابع فورستر في تصريحاته: "من الرائع أن أكون جزءاً من هذا الفريق ومن الجيد للغاية أن أساعد الفريق بأي طريقة ممكنة".

يُذكر أن توتنهام يحتل المركز الخامس حالياً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة، عقب خوضه 14 مباراة في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توتنهام هوتسبير

إقرأ أيضاً:

صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”

تمت استدعاء صامويل إيتو، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم في الكاميرون، أمام لجنة التأديب في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم الثلاثاء الماضي. تم الاستماع إلى إيتو فيما يتعلق باتهامات بالتلاعب في مباريات دورة الترقية في الدوري المحلي لصالح عدة أندية مرتبطة به.

عند وصوله إلى القاهرة، طلب إيتو من الكاف بث الجلسة التي سيمثل فيها أمام لجنة الانضباط لتوضيح الحقائق أمام الرأي العام في بلاده.

ووفقًا لصحيفة “أفريكا فوت يونايتد” الكاميرونية، يتهم إيتو بالمساعدة في التلاعب بالمباريات لصالح نادي فيكتوريا يونايتد المقرر أن يصعد إلى الدرجة الأولى (النخبة الأولى) في موسم 2022-2023.

تم تسريب تسجيل صوتي يظهر فيه إيتو ويبدو أنه يبرم اتفاقًا مع فالنتين نكوين، رئيس نادي فيكتوريا يونايتد، وقد أثار هذا التسجيل نقاشًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يُشتبه أيضًا في وجود تضارب في المصالح بسبب عقده مع شركة الرهان المسؤولة عن الدوري الكاميروني، مما قد يؤدي إلى إيقافه في الأيام القادمة.

وأصدر صامويل ايتو بيانًا رسميا من القاهرة قبل ساعات أكد فيه: “صامويل إيتو يتمنى البث المباشر لتجربة الأداء الخاصة به في كأس أفريقيا”.

رئيس الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم طلب من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السماح بالبث المباشر لجلسته أمام لجنة التحكيم التأديبية، هذا المطلب الذي يعبر عن رغبة عميقة في الشفافية لا يعبر بأي حال عن تحدٍّ للكيان المعني بعيدا عن وجهة النظر لأن مصداقية الكونفدرالية القارية ضرورة تهم أي زعيم رياضي إفريقي جاد. هذا الطلب صيغ لإزالة أي غموض في سياق إغراق الجهات السياسية الكاميرونية في الإجراء، التي تحالفت مع المصالح الشخصية المحددة.

يذكر صموئيل إيتو، إذا لزم الأمر، أنه قاد مهنة دولية دون أي غش وفي مراعاة حذر لقيم الرياضة والقواعد السارية. لذلك، فهو يرغب في غسل شرفه في الاحترام الصارم لحقوقه في الدفاع عن أي إشهار الجمهور هو أحد المبادئ الأساسية.

لذلك، فهو يعتزم ربط لاعبي كرة القدم القارية وعامة الجمهور بالبحث عن الحقيقة التي تشكل موضوع هذا الإجراء. باعتبار أن حوكمة رياضتنا لا يمكن أن تخفي الاحترام والاعتبار للاعبيها، فهو يدعو بتواضع الكاف إلى أن يكون بيتا زجاجيا يحكم فيه القادة المنتخبين للاتحادات الأعضاء بالإنصاف والشفافية.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية