الثقافة والفن، أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون Napoleon،كشفت الشركة المنتجة لفيلم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون "Napoleon"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول فيديو ترويجي لفيلم نابليون "Napoleon"

كشفت الشركة المنتجة لفيلم Napoleon، عن الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي طال انتظاره، فهو يروي قصة حياة شخصية ثرية عالميًا، واستعرض الفيديو مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل.

خلال الفيديو يظهر بطل العمل النجم العالمي، خواكين فينيكس، الذي يجسد دور البطولة (نابليون بونابرت) والحروب الذي خاضها وعلى الصعيد الشخصي تبدو واضحة علاقته العاطفية، كما تظهر الأهرامات وأبو الهول قبل قذفها بالمدافع الحربية.

ويلقي الفيلم نظرة شخصية على أصول نابليون بونابرت، وتسلقه السريع الذي إلى الإمبراطورية من منظور علاقته التي تسبب الإدمان، والمتقلبة في كثير من الأحيان ، مع زوجته وحبه الحقيقي جوزفين.

يدور فيلم "Napoleon" الدرامي التاريخي الملحمي، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

"Napoleon" من ﺇﺧﺮاﺝ ريدلي سكوت وﺗﺄﻟﻴﻒ ديفيد سكاربا وبطولة خواكين فينيكس، فانيسا كيربي، لوديفين سانيي، بن مايلز، طاهر رحيم وإيان ماكنيس.

قصة الفيلم

يسلط الفيلم الضوء في حياة نابليون على قصة صعوده إلى السلطة من خلال جذوره الاجتماعية، كما عرض طموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين التي تعد من أشهر قصص الحب في العالم.

وتلعب الممثلة الشقراء فانيسا كيربي دور البطولة أمام خواكين فينيكس بعد أن مثلت دور الأميرة مارجريت في مسلسل The Crown، إنقاذًا للموقف بعد أن انسحبت الممثلة جودي كومر.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 23 نوفمبر 2023، وحصل فيلم Napoleon، علي تنصيف R (+18) وذلك بسبب المشاهد الدموية الموجودة في الفيلم بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

وتصنيف R هو مصطلح أمريكي يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ أثناء مشاهدة الفيلم في دور السينما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بروڤات مكثفة لشباب المحافظات الحدودية استعدادًا لختام مشروع "أهل مصر" بأسوان

شهد مسرح فوزي فوزي الصيفي، السبت، عددًا من البروڤات المكثفة، والخاصة بالملتقى الثقافي الثامن عشر لشباب المحافظات الحدودية، ضمن مشروع أهل مصر، المقام بمحافظة أسوان، برعاية د.أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، تحت شعار" يهمنا الإنسان.

بروڤات مكثفة

 

وأجرى المخرج أحمد الغول بروڤات مكثفة استعدادًا لتقديم العرض المسرحي المقدم في حفل الختام، وفي ورشة كتابة القصة قدمت الكاتبة عزة رياض نصائح للمشتركين حول مبادئ الإلقاء، مع اختيار أبرز القصص القصيرة لتقديمها خلال الحفل.

الحرف اليدوية والتراثية

 

وفي مجال الحرف اليدوية والتراثية، قام الفنان جلال عبد الخالق بتدريب الشباب على وضع اللمسات الأخيرة للأعمال الفنية المقدمة باستخدام الصدف، وواصل المدرب يوسف جلال تقديم نصائحه خلال ورشة الطرق على النحاس لتقديم اللوحات الفنية بشكل جمالي يعكس قيمة التراث الشعبي.

 

وقام المشاركون بورشة الأركيت للمدرب أيمن السعدني، بتجهيز نماذج فنية ذات تصميمات فريدة، وشهدت ورشة المشغولات الجلدية تدريب إيمان محمود، تصميم مجموعة من الحقائب والإكسسوارات الجلدية بأسلوب راق.

 

وقام المدرب عماد إبراهيم بتدريب المشاركين على الخطوات النهائية لعمل الخداديات خلال ورشة الخيامية بألوان زاهية.


وشهدت ورشة الإكسسوارات بالخرز للمدربة نسرين مجدي تصميم مشغولات متنوعة بالأحجار الكريمة والخرز الملون، بدوره عرف المدرب نادر حسن المشاركين على كيفية تنسيق الألوان خلال ورشة الريزن.

 

وفي ورشة الرسوم المتحركة أوضحت المدربة مي عبد الهادي الخطوات الأخيرة لتنفيذ فيلم قصير بطريقة إبداعية، فيما شهدت ورشة التصوير الفوتوغرافي، تدريب د. محمد إسماعيل، انتقاء أفضل اللقطات لتقديمها في فيلم تسجيلي يوثق اللحظات المميزة بالملتقى.

 

جاءت الفعاليات بحضور أحمد يسري مدير عام الإدارة العامة للشباب والعمال، والمشرف التنفيذي لمشروع أهل مصر للشباب، والمقرر أن يقام حفل الختام في السابعة مساء غد الأحد، بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د.حنان موسى، وبالتعاون مع إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحي، وفرع ثقافة أسوان برئاسة يوسف محمود.

واستضاف الملتقى 130 شابا وفتاة من المحافظات الحدودية الستة "شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر "الشلاتين وأبو رماد وحلايب"، الوادي الجديد، مطروح والمحافظة المضيفة، بالإضافة إلى شباب حي الأسمرات بالقاهرة.

 

وشهد الملتقى طوال فترة إقامته عدة لقاءات تثقيفية، ودوري ثقافي، وآخر رياضي، بجانب تنظيم مجموعة من الجولات الحرة والزيارات الميدانية لأشهر الأماكن السياحية بأسوان.

مشروع أهل مصر 

 

مشروع "أهل مصر" أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة المقدمة لأبناء المحافظات الحدودية "المرأة والشباب والأطفال" وينفذ ضمن البرنامج الرئاسي، الذي يهدف لتشكيل الوعي، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن، ورعاية الموهوبين، وتحقيق العدالة الثقافية.

 

مقالات مشابهة

  • الإجتياح البريّ للبنان... ما الذي ينتظر الجيش الإسرائيليّ؟
  • خبير استراتيجي: إسرائيل تريد استعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان
  • الشاعر المفكر الذي غادرعلى أجنحة الهوية
  • خبير بمركز الأهرام: إسرائيل تسعى لاستعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. محاضرة عن "تجربة محمود عوض بين السياسة والفن والصحافة" الثلاثاء
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • بروڤات مكثفة لشباب المحافظات الحدودية استعدادًا لختام مشروع "أهل مصر" بأسوان
  • من هو علي كركي..القيادي البارز في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟