مشاهدة مانشستر سيتي تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) مانشستر سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HD، يضرب عشاق ومحبي كرة القدم في مصر والوطن العربي وجميع أنحاء العالم، موعد مع مواجهة مثيرة ومباراة نارية بين مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

ويرغب عشاق ومحبي كرة القدم خاصة عشاق فريق مانشستر سيتي، في البحث من خلال محركات البحث جوجل بالساعات القليلة الماضية، عن مباراة الفريق ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ومشاهدة بث مباشر بأحداث المباراة.

مشاهدة مانشستر سيتي تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) مانشستر سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HD

وتوفر لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

مشاهدة مانشستر سيتي تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) مانشستر سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HD

وفي هذا الإطار تستعرض كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، وبث مباشر المباراة، من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون نظيره فريق مانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر الحالي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة جوارديولا.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي | تويتر اليوم جودة عالية HD رابط سريع تويتر الآن.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا دون تقطيع بجودة عالية بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب ستاد فيلا بارك المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم في تمام الساعة 10 وربع بتوقيت القاهرة والساعة 11 وربع بتوقيت السعودية والدوحة، و8 وربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، و12 وربع بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزيحراسة المرمى: إيديرسون.خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، ناثان آكي.خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فيل فودين.خط الهجوم: إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، دوكومشاهدة مانشستر سيتي تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) مانشستر سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HDترتيب مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

ويقع مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، جمعهم عقب تحقيق 9 فوز و3 تعادلات وخسارتين، بينما يقع أستون فيلا في المرتبة الرابعة برصيد 29 نقطة حيث فاز خلال 9 مباريات وتعادل مرتين وخسر ثلاثة.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

واجه فريق مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي من قبل 110 مباراة قبل لقاء اليوم، نجح الفيلانز في تحقيق الفوز خلال 27 مباراة، حسم التعادل في 29 وخسارة 54 مواجهة لصالح بطل البريميرليج.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي | تويتر اليوم جودة عالية HD تويتر الآن HD.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي تويتر اليوم HD.. بث مباشر مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الانجليزي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى، وتحديدًا قناة Bein sports HD 2، وسوف المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي بمهمة التعليق على أحداث اللقاء.

تردد قناة bein sports hd 2القمر الصناعي: سهيل ساتالتردد: 11585الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 2/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاهدة مانشستر سيتي تويتر اليوم بث مباشر 0 بث مباشر مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الدوري الانجليزي بث مباشر مانشستر سيتي بث مباشر مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وأستون فيلا مشاهدة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وأستون مشاهدة مانشستر سيتي مباشر بث مباشر مانشستر سيتي الإنجليزي بث مباشر مانشستر سيتي اليوم مشاهدة مانشستر سيتي مانشستر سيتي الإنجليزي نادي مانشستر سيتي مانشستر سيتي أستون فيلا نادي استون فيلا نادي أستون فيلا الإنجليزي مشاهدة أستون فيلا بث مباشر استون فيلا مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يخوض منتخبا إيطاليا وكرواتيا مواجهة قوية ومصيرية مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" وتحمل أهمية كبيرة لكلا المنتخبين حيث يسعى كل منهما لحسم بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إيطاليا وكرواتيا في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

قمة نارية بين إيطاليا وكرواتيا لحسم التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024

 

ويدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، فإيطاليا قد حققت فوزًا هامًا على ألبانيا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، ثم خسرت أمام إسبانيا المتصدرة للمجموعة بهدف دون رد في الجولة الثانية.

بينما تعادل منتخب كرواتيا مع ألبانيا بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية، بعد تلقيه هزيمة قاسية أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

وتأتي هذه المباراة لتحدد مصير المنتخبين في البطولة، حيث يحتاج المنتخب الإيطالي إلى الفوز فقط لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين إسبانيا وألبانيا.

بينما يحتاج منتخب كرواتيا إلى الفوز مع تعادل إسبانيا وألبانيا أو تحقيق فوز بفارق الأهداف.

وتتميز المباراة بوجود العديد من النجوم العالميين في صفوف الفريقين، مثل فيديريكو كييزا وبيليجريني وجورجينيو ودي ماركو والحارس جيانلويجي دوناروما من جانب إيطاليا، ولوكا مودريتش والمدافع جفارديول وبروزوفيتش وكوفاسيتش من جانب كرواتيا.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا


يحتشد عشاق كرة القدم مساء اليوم الإثنين، 24 يونيو 2024، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخبي إيطاليا وكرواتيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في مصر والوطن العربي متابعة مجريات مباراة إيطاليا وكرواتيا، التي تقام مساء اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، عبر مجموعة من القنوات التلفزيونية التي حصلت على حقوق بث بطولة أمم أوروبا 2024.

وتبرز في مقدمة هذه القنوات شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي خصصت قناة bein sports max 1 لنقل المباراة بشكل مباشر.

وإلى جانب بي إن سبورتس، تُنقل المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل قناة تونس تي في 1 وقناة الجزائرية الأولى وقناة المغرب الرياضية.

جدول الترددات 

وفيما يلي جدول يوضح بعض الترددات للقنوات الناقلة للمباراة:

القناةالترددالنايل ساتbeIN Sports HD 1 Max1252227.5 Eتونس تي في 11105826.0 Eالجزائرية الأولى1105826.0 Eالمغرب الرياضية1174428.5 E
تشكيل إيطاليا المتوقع أمام كرواتيا

من المتوقع أن يبدأ المنتخب الإيطالي بقياة سباليتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- باستوني- كالافيوري- دي ماركو.الوسط: نيكولا باريلا- جورجينيو- بيليجريني فراتس.الهجوم: سكاماكا- كييزا. تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إيطالياحراسة المرمي: دومينيك ليفاكوفيتش.الدفاع: جفارديول- مارتين إيرليك- جوسيب سوتالو- جوسيب ستانيسيتش.الوسط: لوكا مودريش- ماتيو كوفاسيتش- مارسيلو بروزوفيتش.الهجوم: إيفان بيرزيتش- برونو بيتكوفيتش- كراماريتش. ترتيب المجموعة الثانية

ويأتي منتخب إيطاليا في المجموعة الثانية رفقة كرواتيا وإسبانيا وألبانيا.

ويتصدر المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين.

ويأتي ترتيب المجموعى الثانية كالتالي:

1- إسبانيا 6 نقاط.

2- إيطاليا 3 نقاط.

3- ألبانيا نقطة واحدة.

4- كرواتيا نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024