التقى نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، وفدا من المشايخ والعمد ورموز العائلات بمركز ساحل سليم بحضور المهندس مجدي سليم عضو مجلس الشيوخ والدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، والدكتور ناصر عثمان عضو اللجنة التشريعية بالنواب وعمرو جمال أمين حزب مستقبل وطن بساحل سليم لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

ورحب أمين مركز ساحل سليم بالحضور من المشايخ والعمد وكبار العائلات والقيادات الشعبية لقرى ومركز ساحل سليم، وأثنى على دعمهم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة، موكدا أن أبناء ساحل سليم داعمون لترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة، إيمانا وثقةً في قيادتنا السياسية الحكيمة.

مسئولية تاريخية 

وقال المهندس مجدي سليم: نحن أمام مسئولية تاريخية وعلينا جميعا أن نقوم بدورنا»، مطالبا مشايخ العائلات بضرورة حث الجميع على المشاركة نظرا لما يتمتعون به من ثقة، مقدما لهم وللنواب الشكر لحرصهم على الحضور.

وأكد الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، على جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفظ أمن واستقرار مصر، والتصدي للإرهاب لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

بينما قال الدكتور ناصر عثمان، أن ملايين المصريين بالداخل قادرون على صناعة ملحمة وطنية في ضوء الانتخابات الرئاسية المقبلة وهم قادرون على فعل ذلك، باعتبار أن تلك الانتخابات هي الأهم في تاريخ مصر الحديث، ما يتطلب ضرورة تضافر الجهود، لنقول جميعا إننا خلف دولتنا في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها داخليا وخارجيا، وخلف قيادتنا السياسية التي وقفت أمام العالم في أحداث غزة الجارية للحفاظ على أمن مصر القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مستقبل وطن دعم السيسي المرشح الرئاسی ساحل سلیم

إقرأ أيضاً:

مجدي سليم رئيسا لـ«طاقة وبيئة الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة بالتفصيل

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ، اليوم، عن فوز النائب مجدي سليم بمنصب رئيس اللجنة بالتزكية، في إطار دور الانعقاد الحالي.

كما فاز كل من النائبين عبد المجيد الأشقر وعمرو عزت بمنصب الوكيلين بالتزكية، فيما حصلت النائبة نهى زكي على منصب أمين السر بالتزكية.

وجاءت هذه الانتخابات عقب دعوة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب، وذلك بعد الإعلان عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

وشهدت الجلسة العامة للمجلس الموافقة على القوائم النهائية للجان النوعية، تمهيدًا لانتخاب هيئات مكاتبها.

ومن المقرر أن ينتخب أعضاء مجلس الشيوخ هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية، تشمل رئيسًا، ووكيلين، وأمينًا للسر لكل لجنة، وفقًا لما نصت عليه اللائحة الداخلية للمجلس، والتي وضعت ضوابط واضحة لتنظيم تشكيل اللجان وانتخاب هيئات مكاتبها، بما يضمن سير العمل البرلماني بكفاءة وفعالية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • مجدي سليم رئيسا للجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ
  • مجدي سليم رئيسا لـ«طاقة وبيئة الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة بالتفصيل
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • أسيوط.. نيابة ساحل سليم تصرح بدفن جثث الأشقاء الأربعة ضحايا خلافات الميراث
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ