التقت حملة السيسي استقرار وتنمية أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بشباب محافظة الجيزة .

وفي رسائلهم للرئيس أكد الشباب إنهم سوف يصنعون المستقبل من خلال رسم لوحة وطنية تبهر العالم كلة عن طريق المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستحقاق الرئاسي القادم أيام 10و11و12 من الشهر الجاري  مؤكدين على إن الخروج بكثافة لتلبية نداء الوطن أول خطوة للانطلاق بآفاق واسعة نحو الجمهورية الجديدة .


وقال هيثم طواله مؤسس الحملة في بيان صحفي اليوم الأربعاء: لمسنا أثناء تجولنا في شوارع فيصل والهرم حرص الشباب على إختيار من يقود مصر في الفترة المقبلة حيث أجمعوا على إن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة ومستقبل وطنهم عن قناعة تامة نابعة من إيمانهم الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية وما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في كل المحافظات .


وأضاف أحمد الجوهري منسق الحملة في فيصل والهرم:كنا حريصين إن نتحاور مع شباب مصر فهم عماد المستقبل وأمل الأمة ووجدنا تفاعل كبير وغير مسبوق بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وهذا جعلنا نطمئن على إن في بلدنا الغالية مصر شباب يقدر المسئولية ولديه وعي كافي بمتطلبات المرحلة.


وأوضح الجوهري إن كل من تحدثنا معهم أثناء توزيع برشورات الحملة التي تحكي عن أهم نجاحات دولة 30 يونيو تحت شعار الاستقرار والتنمية اكتشفنا إنهم يقدرون حجم التحديات الجسام التي تواجهها الدولة المصرية .


وتابع منسق الحملة إلي إن الشباب في محافظة الجيزة سيضربون المثل والقدوة أثناء التصويت ولديهم إصرار وعزيمة على أن تكون محافظتهم من أعلي المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب المشاركة وحتى يقولوا للعالم كله إنهم على قلب رجل واحد خلف قيادتنا الحكيمة .

IMG-20231206-WA0029 IMG-20231206-WA0028 IMG-20231206-WA0027

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة

أشاد مكتب "فخر الوطن"، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية "الفارس الشهم3".

وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة.
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن: "يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيراً قوياً بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة".

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • "دور المجتمع المدني في تعزيز المشاركة" ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • شراكة بين بنكى الطعام وتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم