شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ترتيب كارثي لبعثة الأولمبية اليمنية في دورة ألعاب الجزائر، خاص وكالة الصحافة اليمنية احتلت اليمن المركز الـ17 والأخير في ترتيب الدول المشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترتيب كارثي لبعثة الأولمبية اليمنية في دورة ألعاب الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترتيب كارثي لبعثة الأولمبية اليمنية في دورة ألعاب...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// احتلت اليمن المركز الـ17 والأخير في ترتيب الدول المشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام في الجزائر. وكانت بعثة الأولمبية اليمنية قد شاركت بأربعة ألعاب (الجودو- العاب القوى- الملاكمة- والمصارعة) وجاء ترتيب اليمن في المركز الأخير بعد أن تجاوزته دول عربية تعاني ويلات الحروب والصراعات مثل فلسطين المحتلة، وسوريا وليبيا. وحصدت اليمن برونزيتين في لعبتي الجودو وألعاب القوى، حيث حصل لاعب الجودو علي خصروف على برونزية المركز الثالث مكرر في وزن 60 كجم، فيما حقق البرونزية الثانية لاعب القوى عبد الله اليعري في مسافة 800 متر. هذا وكانت الجزائر قد تصدرت جدول ترتيب الميداليات بـ177 ميدالية ملونة، تلتها تونس بـ 89 ميدالية،  وحلت المغرب في ثالث الترتيب برصيد 63 ميدالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • وكيل هيئة الطيران: لم نحتجز طائرات ”اليمنية “وإنما أعدنا ترتيب وضع الشركة
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • 29 تموز1996-  السورية غادة شعاع تفوز بالميدالية الذهبية لسباعي ألعاب القوى
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية