أخبار متعلقة

خالد الجندي يكشف عن العضو الوحيد فى جسد الإنسان الذي اشترط على الله

خالد الجندى: «تضرعوا إلى الله فهو على جبل عرفات وبكل مكان»

«الراحمون يرحمهم الله».. خالد الجندي يوضح آداب ذبح الأضاحي في الإسلام

خالد الجندى: تبرأوا من هذه الأمور ليقبلكم الله من المغفورين في عرفات (فيديو)

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن وزارة الأوقاف تقوم بدور كبير في مواجهة التحديات والتطورات التكنولوجية التي تؤثر على الأجيال القادمة، لافتا إلى أن الوزارة خصصت الأسبوع الثقافى عن مخاطر الإدمان الإليكترونى الأطفال، في كل المساجد، وهذا أمر يستحق الإشادة.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون» المذاع عبر فضائية «dmc»، اليوم الأربعاء: «علينا أن نلتفت وننتبه ونحذر لظهور مرض جديد لم يكن معروف في أجيالنا، قد يعصف بنا جميعا وبأطفالنا، وهو الإدمان الإليكترونى، عشان محدش يقول الشيوخ مغيبين عن الواقع، لازم كل حاجة نحلها ونصف لها الداء والدواء، وإحنا بنتكلم لأن الموضوع يهمنا كلنا».

واستكمل: «المرض ده اسمه الإدمان الإليكترونى الأطباء بيقولوا قد يؤدى إلى الصرع، بسبب ارتباطه بعدة ساعات بالموبايل والشاشة الزرقاء، والإدمان ده مثل الكحوليات والمخدرات، أي شخص يستخدم النت 4 ساعات يوميا يعد مدمنا للانترنت، وعليه العلاج مثل الكحول والمخدرات».

خالد الجندي هناك مرض إلكتروني جديد التصدي الادمان الالكتروني الادمان الالكتروني التنسيق الالكتروني الخبير الالكتروني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الادمان الالكتروني التنسيق الالكتروني

إقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية تحقق في اختراق إلكتروني لشبكات "الواي فاي" بمحطات القطارات

أعلنت الشرطة البريطانية ومسؤولو النقل يوم الخميس عن بدء تحقيق في "حادث أمني إلكتروني" تعرضت له شبكات "الواي فاي" العامة في بعض من أكبر محطات القطارات في البلاد، مما أدى إلى تعطيل الخدمة عن المسافرين ومحاولة الوصول إلى الشبكات.

اعلان

فوجئ الركاب الذين حاولوا الاتصال بشبكة "الواي فاي" العامة في محطات رئيسية مثل مانشستر بيكاديلي، وبرمنغهام نيو ستريت، وعدة محطات أخرى في لندن مساء الأربعاء، برسالة غير متوقعة تحمل عبارة "نحن نحبك، أوروبا"، تلتها رسالة معادية للإسلام تضمنت قائمة بهجمات "إرهابية".

واضطرت "نتورك ريل"، الجهة المسؤولة عن إدارة هذه المحطات، إلى إيقاف خدمة "الواي فاي" على الفور، وأكدت أنه لم يتم جمع أي بيانات شخصية للمسافرين. وأضافت في بيانها: أن "شرطة النقل البريطانية تحقق في الحادث. كما أن الخدمة مقدمة من جهة خارجية وتم تعليقها حتى الانتهاء من التحقيق."

Relatedمهاجمون سيبرانيون يعطلون شبكة مستشفى في فرنسا ويطلبون فدية بقيمة 10 ملايين دولارهجومٌ سيبراني يستهدف بيانات ركّاب شركة الطيران البرتغاليةدولٌ غربية تحذّر من هجمات إلكترونية روسية محتملة ضد حلفاء أوكرانياالاستخبارات الألمانية تحذّر من هجمات إلكترونية روسية ضد منشآت حكومية وخاصة

يأتي هذا الحادث بعد وقت قصير من هجوم إلكتروني كبير استهدف هيئة النقل في لندن (TfL) مطلع سبتمبر/الجاري، والذي كشف عن معلومات حساسة تتعلق ببعض أسماء العملاء وتفاصيل الاتصال بهم وربما بيانات حساباتهم البنكية.

وذكرت (TfL) حينئذ أن الهجوم أدى إلى تعطل بعض خدماتها عبر الإنترنت مثل استرداد الأموال وتوفير المعلومات الحية حول حركة النقل، واستمر ذلك أسابيع بعد وقوع الهجوم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من هي المرأة التي "تدير" بريطانيا من خلف الكواليس؟ سبيدغولف 2024: لحظات ممتعة وحماس واضح في البطولة التي تجمع بين الغولف والجري في بريطانيا بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين هجوم إلكتروني سكك حديدية جريمة سيبرانية بريطانيا قطارات الأمن السيبراني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قتلى وجرحى في قصف البقاع شرقي لبنان وسط تحركات لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next القوات الروسية تُحاصر بلدة فولدار من ثلاث جهات.. هل تُجبر أوكرانيا على الانسحاب؟ يعرض الآن Next ثروة بافيل دوروف: ملياردير بدون راتب وارتباطات قانونية يعرض الآن Next في ظل تلويح إسرائيل بتدخل بري في لبنان.. مبادرة فرنسية أمريكية خليجية لوقف القتال مدة 3 أسابيع يعرض الآن Next احتجاجات في نيويورك تدعو لوقف الدعم الأمريكي لإسرائيل في ظل تصاعد الحرب على غزة ولبنان اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن مباشر. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحزب اللهروسياالحرب في أوكرانيا قطاع غزةغزةجنوب لبنانأوروبااعتداء إسرائيلفلاديمير بوتيناحتجاجات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل| بعد اغتيال حسن نصر الله.. سياسيون لـ "الفجر السياسي": ليس هناك مجال للدبلوماسية
  • تقني يكشف عن مميزات تطبيق هكبه الالكتروني ..فيديو
  • شركة كي: الدفع الالكتروني يسير باتجاه صحيح
  • بالفيديو.. الدفع الالكتروني يضمن السلامة من التزوير والسرقة وتلف العملة
  • وزير الدفاع الأميركي: هناك خطر اندلاع حرب شاملة بين حزب الله وإسرائيل
  • بالفيديو … الحملة الوطنية لنشر ثقافة الدفع الالكتروني
  • خالد الجندي: حب آل البيت جزء لا يتجزأ.. وعلينا إحياء علومهم
  • خالد الجندي: لدي 75 كتابا.. واستهلكت شبابي في التأليف ونشر وسطية الدين
  • تدشين تطبيق إلكتروني لإدارة المكافآت بجامعة جنوب الوادي
  • الشرطة البريطانية تحقق في اختراق إلكتروني لشبكات "الواي فاي" بمحطات القطارات