قال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب «مستقبل وطن»، وأمين التنظيم، إن الحزب أطلق غرف عمليات مركزية وصولا للأقسام والمراكز، لديها العديد من المهام، مضيفا أنه تم تقسيم هذه الغرف إلى عدة لجان، منها متابعة الفعاليات، ومنها الإعلامية؛ للتصدي للشائعات، مع وجود تنظيم كامل، للتسهيل على المواطنين في ممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بحقهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

تأييد ودعم الشعب للسيسي

وأكد «عبدالجواد» أن حزب مستقبل وطن بقياداته وقواعده على أتم الجاهزية؛ ليبرزوا ويوضحوا مدى الوعي والحب لدى المواطن في تأييد ودعم الشعب للسيسي: «لدينا ثقة في الشعب الذي اختار زعيمه لاستكمال الجمهورية الجديدة».

ويحضر مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي، عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، أعضاء حملته الانتخابية بقيادة المستشار محمود فوزي، وقيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية وعدد من السياسيين والنواب، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المؤتمر الختامي لفعاليات حزب مستقبل وطن

ويعتبر مؤتمر اليوم هو المؤتمر الختامي لفعاليات حزب مستقبل وطن؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، قبل الصمت الانتخابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة

الثورة نت/..

باركت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، العملية البطولية التي نفذها الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي في معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين المحتلة وأدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة.

وأشارت الأمانة العامة بيان إلى أن العملية جسدت نبض الشعب الأردني والشعوب العربية وأحرار العالم ورفضهم وإدانتهم المجازر الوحشية والاعتداءات المتكررة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن هذه العملية رد طبيعي على المحرقة التي ينفذها العدو النازي بحق أبناء غزة والضفة الغربية المحتلة ومخططاته الهادفة إلى التهجير وتهويد المسجد الأقصى.

واعتبر العملية تأكيداً على أن المقاومة هي الرد والمسار الوحيد الذي يفهمه العدو الغاصب المدعوم من الإدارة الأمريكية، شريكة الكيان المجرم في حرب الإبادة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الهدمي لـ"صفا": مستقبل مظلم ينتظر الأقصى بظل استمرار الصمت على جرائم الاحتلال بغزة
  • الهدمي لـ"صفا": مستقبل مظلم ينتظر الأقصى مع استمرار الصمت على جرائم الاحتلال بغزة
  • من الرئيس؟.. عوامل تحسم المناظرة الرئاسية 2024 المرتقبة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس
  • بمشاركة 550 طالب ومعلم.. افتتاح معرض تنمية القدرات الختامي للتربية الفنية بالغربية للعام الدراسي 2023 - 2024
  • المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة
  • استطلاع : الفجوة تتسع بين الشعب الجمهوري والعدالة والتنمية
  • بوش الابن يكشف موقفه من المعركة الرئاسية
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر والسعودية حجر الأساس للأمن العربي والإقليمي
  • الانتخابات الأميركية.. انطلاق التصويت عبر البريد في كارولاينا الشمالية
  • تونس .. قرار جديد بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال لحين محاكمته