شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش يتدخل للتهدئة مصريون يحاصرون قسما للشرطة بعد مقتل شاب على يد ضابط، تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لأزمة في منطقة سيدي براني بمحافظة مرسى مطروح، حيث تصدرت ترند .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش يتدخل للتهدئة.

. مصريون يحاصرون قسما للشرطة بعد مقتل شاب على يد ضابط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش يتدخل للتهدئة.. مصريون يحاصرون قسما للشرطة بعد...

تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لأزمة في منطقة سيدي براني بمحافظة مرسى مطروح، حيث تصدرت ترند "تويتر" خلال الساعات الماضية.

عاجلشاب من شباب براني دخل سوبرماركت في براني غرب مطروح حدث داخل السوبرماركت بينه وبين ضابط شرطة مشادة عادية فقام ضابط الشرطة اخرج المسدس واطلق علي الشاب ثلاثة طلقات فارداه قتيلهاجت براني فهجم الناس على القسم واخرجوا السجناء وقطعوا الطريق الدولي وتدخل الجيش والأمن الحربيولعت pic.twitter.com/KvmF0kLRgq

— Saladin Bassel (@saladin_bassel) July 11, 2023

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "شاب من شباب براني دخل سوبرماركت في براني غرب مطروح، حدثت مشادة بينه وبين ضابط شرطة، فقام ضابط الشرطة أخرج المسدس وأطلق على الشاب ثلاث طلقات فأرداه قتيلا. هاجت براني فهجم الناس على القسم، وأخرجوا السجناء وقطعوا الطريق الدولي وتدخل الجيش والأمن الحربي".

مدينه سيدي براني في محافظه مرسي مطروح فيها قلق من امبارح والعرب محاصرين قسم الشرطه..بسبب قتل احد تجار السيارات بعد اطلاق النار عليه من ظابط pic.twitter.com/WrzjnsPgGk

— khaled جاسر ???????? (@mr_MM__) July 12, 2023

وأكد النشطاء قيام ضابط أمن مركزي في سيدى براني بإطلاق النار على صاحب معرض سيارات، حيث أشعل الأهالي إطارات عجلات السيارات بالشوارع، ثم هاجموا قسم الشرطة في براني واستولوا على كافة السيارات المحجوزة.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني يدعو إلى الحفاظ على الوحدة بعد مقتل نصر الله

حثّ الجيش اللبناني الأحد على "عدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي" و"الحفاظ على الوحدة" في بلد يشهد انقساما سياسيا وطائفيا، غداة إعلان حزب الله مقتل أمينه العام حسن نصر الله بغارة اسرائيلية في ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال الجيش في بيان: "تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا".
وأكّد الجيش استمراره "في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة (...) للحفاظ على السلم الأهلي".
واعتبر الجيش أن "العدو الإسرائيلي" يعمل "على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين".

وأتى ذلك فيما ينفذ الجيش انتشارا داخل العاصمة بيروت التي نزح إليها الآلاف إثر قصف إسرائيلي عنيف على معاقل حزب الله في جنوب لبنان وشرقه وضاحية بيروت الجنوبية، على ما أكّد مسؤول في الجيش.

ودعت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جنين هنيس-بلاسخارت الأحد "في هذه اللحظة الحرجة للبنان" إلى أن "يركز البلد على المصلحة المشتركة التي توحد شعبه: دولة يمكنها أن توفر، بسرعة وحسم، الاحتياجات الأمنية والإنسانية العاجلة".

وحثّ رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي من جهته اللبنانيين في بيان جاء بعد اجتماع طارئ للحكومة إثر عودته بشكل عاجل من الأمم المتحدة في نيويورك "إلى مواجهةِ ما يجري بمسؤولية وطنية تصون وحدَتَنا ونؤكد تضامننا لأن من أهدافِ العدو الإسرائيلي ضربَ هذهِ الوحدةِ التي ما دام شكّلت السلاحَ الاقوى في مواجهة مخططاته الاجراميّة".
 

مقالات مشابهة

  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • «الإفتاء» تخصص قسما لحل المشاكل الأسرية والحفاظ على الهوية الاجتماعية
  • سياسيون مصريون: انتهاك للقواعد والمواثيق الدولية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • رئيس الوزراء اللبناني: نؤكد ضرورة تفعيل مقترح أمريكا للتهدئة
  • جهود دولية للتهدئة.. الهجمات الإسرائيلية تفاقم أزمات لبنان
  • الجيش اللبناني يدعو إلى الحفاظ على الوحدة بعد مقتل نصر الله
  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل