شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع آليات الخطة التنفيذية لأمانة المنطقة، ترأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع آليات الخطة التنفيذية لأمانة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع آليات الخطة التنفيذية لأمانة المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع آليات الخطة...

ترأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع آليات الخطة التنفيذية لأمانة المنطقة.

وخلال الاجتماع، قدم أمين المنطقة المهندس فواز المطيري، عرضًا مرئيًا عن الخطة التنفيذية، متضمنًا مؤشرات أداء الأمانة، وأهم نقاط التحسين والضعف بأداء البلديات.

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز،

 

كما شمل العرض المرئي برامج التطوير, ونسب الإنجاز للأعمال والخدمات البلدية التي قُدّمت خلال الفترة الماضية وما يتم إعداده لإطلاق خدمات ومشاريع جديدة.

كما بحث الاجتماع خطط ومشروعات ودراسات ومبادرات الأمانة والبلديات؛ لتطوير وتنمية العمل البلدي، وتقديم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالمنطقة، بجانب تعزيز جودة الحياة والعمل على تحسين المشهد الحضري، ومعالجة مظاهر التشوه البصري.

إقرأ أيضًا:

أمير تبوك يطلع على تقرير أعمال مركز “وقاء” بالمنطقة

شؤون الحرمين تطلق مسابقة لحفظ القرآن

تم نشر هذه المقالة أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع آليات الخطة التنفيذية لأمانة المنطقة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من رياح نشطة وأتربة مثارة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، على منطقة الحدود الشمالية تشمل مدينة عرعر ومحافظة طريف.
وبيّن المركز أن الحالة تبدأ من الساعة 8 صباحًا من يوم غدٍ السبت وتستمر حتى الساعة 8 مساءً.طقس السعودية اليوموكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية.
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيوالمحكمة العليا: غداً السبت المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445هـوجاءت مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير.الطقس على المناطق السعوديةوأثرت الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية.
وكذلك الرياض والقصيم والحدود الشمالية، كذلك على طول طريق الساحل الممتد من الليث إلى جازان.

مقالات مشابهة

  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • القوة الأمنية في حوض مرزق تُخلي مباني عامة في القطرون
  • استمرار العمل في مشروع كوبري وادي الناقة 2 لتحسين البنية التحتية في درنة
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • أمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة