حث النائب محمد الفيومي نائب رئيس حزب الحرية المصري، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، على ضرورة الحشد الجماهيري والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها الأسبوع المقبل، لإعطاء صورة مشرفة لمصر أمام العالم. 

جاء ذلك خلال كلمة النائب في المؤتمر الجماهيري الذي نظمته أمانة الحزب بمحافظة القليوبية بالتعاون مع نقابة المعلمين بمركز ومدينة كفرشكر، بحضور محمد بدوي نقيب المعلمين، أمين الحزب بكفر شكر، ومشاركة 1200 مواطن.

وقال النائب خلال كلمته بالمؤتمر، إن مصر تعرضت لكم هائل من المؤامرات التي سعت لتقسيم الدولة والدول العربية وفي مقدمتها مشروع الشرق الأوسط الكبير، حيث استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي بحكمته وخبرته إسقاط هذا المشروع. 

مقدرات الشعب المصري

وتناول النائب وقوف الرئيس السيسي، في مواجهة خطة اسرائيل في التهجير القسرى لأهإلى غزة إلى سيناء، ودوره في إدخال المساعدات الطبية والغذائية إلى أهل غزة، مع نجاح الدبلوماسية المصرية في الحصول على اعتراف العديد من دول العالم بحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 و عاصمتها القدس الشرقية.

إنجازات الرئيس السيسي

حضر المؤتمر النائب جمال فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، واللواء عبد الرحمن راشد أمين عام حزب الحرية المصري بالقليوبية، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزي بالحزب والمحاسب حافظ موسى نقيب التجاريين، أمين تنظيم الحزب بالقليوبية.

ونوه اللواء عبد الرحمن راشد أمين عام حزب الحرية المصري بالقليوبية، إلى دور الرئيس السيسي في إنقاذ الوطن، فيما تحدث الدكتور أحمد إدريس أمين تنظيم الحرية المصري عن  دعم الدولة المصرية لأبنائها، ودور الرئيس السيسي في حماية أمن الوطن واستقراره، وقدم الشكر لمعلمي مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية انتخابات القليوبية الرئاسة القليوبية لجان القليوبية دعم السيسي الرئیس السیسی الحریة المصری

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لأسر خريجي طلاب أكاديمية الشرطة وهنأهم لتقديمهم لحماية الوطن.

وأكد الرئيس السيسي أن خريجي أكاديمية الشرطة سيشاركون في حفظ أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين 2024، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان