أجواء احتفالية شهدتها الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وسط مشاركة واسعة من القوى السياسية والأحزاب ورموز المجتمع والرياضيين، بالمؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطني لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك بحضور الحملة الرسمية بقيادة المستشار محمود فوزي.

أغاني وطنية وهتافات

وشهد المؤتمر أغاني وطنية وسط هتافات «السيسي صان بلدنا» و«مستقبل ولادنا» و«كلنا وراك يا سيسي»، بحضور عدد كبير من السياسيين.

المؤتمر الختامي الجماهيري

وجاء المؤتمر الختامي الجماهيري الحاشد لحزب مستقبل وطن، بأجواء احتفالية وأغاني وطنية، وفيلم تسجيلي لحث المواطنين على المشاركة بالتصويت للانتخابات، ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وكان حزب مستقبل وطن، نظم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة، والتي نظمها الخزب وحضرها الآلاف؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

ويحضر مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي، عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية وعدد من السياسيين والنواب، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي مستقبل وطن الانتخابات لدعم المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی المؤتمر الختامی

إقرأ أيضاً:

الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور إبراهيم صابر خليل خليل محافظ القاهرة، لحضور الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446 هــ، عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) بالقاهرة يوم السبت 6 يوليو 2024م، وجميع المحافظين لحضور الاحتفال كل في محافظته لحضور الاحتفال المشار إليه.

من جانبه هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله (عز وجل) أن يجعله عامًا مباركًا حافلًا بالخير، وأن يبسط الله فيه الرخاء والسداد والحفظ على وطننا العظيم، وأن يجعله الله مفتاح سرور وأمان وهمة لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

وأناب الدكتور أسامة الأزهري، قيادات الأوقاف بالمديريات الإقليمية في الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446هــ كل في محافظته.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • بارزاني لرومانسكي:زيارتي إلى بغداد لخلق أجواء إيجابية والالتزام بالدستور
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة