وجه المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن وقياداته على جهوده الكبيرة على مدار 60 اليوم الماضية من خلال المؤتمرات الحاشدة فى مختلف محافظات الجمهورية.

جاء ذلك فى كلمته بمؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى الختامى باستاد القاهرة الدولى، مؤكدا على أن فارق كبير بين انتخابات الرئاسة 2014 و2024 حيث التحديات أكبر، ولكن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى رئيس قوي باصطفاف الشعب خلف على أرض الواقع طوال الفترات الماضية.

وأكد على أن أحداث غزة الأخيرة كشفت إجابات على كثير من التساؤلات الخاصة بالقضية الفلسطينية وموقف مصر الواضح والحاسم يدعمها على مدار تاريخها.

اقرأ أيضاًالنائب الأول لرئيس حزب المؤتمر: مشاركتنا في الانتخابات رد الجميل للرئيس السيسي

مؤتمر جماهيري حاشد لـ«مستقبل وطن» لدعم السيسي (بث مباشر)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 المرشح عبد الفتاح السيسى

إقرأ أيضاً:

المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المطران جورج شيحان، رئيس أساقفة إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية بمصر، والزائر الرسولي على شمال إفريقيا، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.
وقال شيحان في بيان صدرعن "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة" اليوم الأحد ": "باسم إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، وباسم مطرانها، رئيس أساقفتها، وباسم كهنتها، ورهبانها، وعموم أبناء الطائفة المارونية في مصر. نهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بأصدق التهاني القلبية بحلول ثورة يونيو المجيدة .
وأضاف "شيحان  " بان تلك الثورة المجيدة التي شكلت منعطفا تاريخيا في مسيرة التقدم والاصلاح لبناء الجمهورية الجديدة ، ورسخت قيم المواطنة والحرية والاصرار علي بناء مستقبل أفضل لمصر وللمصرين ، وعودة مصر لمكانتها التاريخية بين دول العالم .
وأختتم المطران جورج شيحان : نصلي من أجل الحكومة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وندعو الله ان يمنحنا السلام والاستقرار ، ويحفظ بلادنا ومنطقة الشرق الأوسط من كل شر .

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • الرئيس الموريتاني يتصدر انتخابات الرئاسة بفارق كبير
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • يتم تسعيره جبريًا.. شعبة الدواء: تكبدنا خسائر طائلة بسبب فارق العملة
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي