المصري اليوم:
2024-09-19@10:17:42 GMT

الجمعة.. «نور النبي» بمركز إبداع قبة الغوري

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

الجمعة.. «نور النبي» بمركز إبداع قبة الغوري


يستضيف مركز إبداع قبة الغوري التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الثامنة مساء الجمعة المقبلة حفل فرقة «نور النبي» للشيخ عبدالله بكير.

أخبار متعلقة

فرقة أمل حياتي في قبة الغوري

التونى مديرًا لمركز إبداع قبة الغورى

الخميس.. قبة الغوري تستضيف عرضا جديدا لفرقة رضا للفنون الشعبية

الخميس.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضا

ثنائي العود دينا وغسان نجما حفل قبة الغوري.

. الجمعة

يتضمن برنامج الحفل تقديم مقتطفات من القصائد بمشاركة الشيخ جابر الذهبى الأقصرى منها: «صلاة الفاتح»، «حيته يوم الغار»، «الكحلاوي»، «صلى الله على محمد»، «سلبت ليلي»، «روضة الهادي»، «يا أهل المدينة»، «يا جمال النبي واه يا جماله»، «صفه لي»، «ابتهال»، «البردة»، «يا رسول الله اجرنا»، «إيه العمل يا أحمد»، «عودي يا ليالي الرضا».

فرقة نور النبي تأسست في يناير 2018 على يد الشيخ عبدالله بكير الصديقى الشاذلى لنشر محبة النبي محمد (علية الصلاة والسلام)، وتعريف الجمهور بالقصائد ومؤلفيها، يتميز أعضاء الفرقة بأنهم لا يتبعون طريقة صوفية واحدة وهو ما يميز أعمالهم التي تتسم بالروحانية ويثرى أعمالهم التي تتسم بالتنوع والتميز.

فرقة نور النبى الإنشاد الديني قبة الغورى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستضيف الشرطة.. ونهضة بركان يواجه دادجي

يسعي فريقا الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي لتأكيد تفوقهما في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حين يستضيفا الشرطة الكيني ودادجي البنيني علي الترتيب بينما ستكون هناك مهمة صعبة ومحفوفه بالمخاطر للخروج المبكر لخمسة فرق عربية أخرى في الدور ذاته.

وتمكن الزمالك من الفوز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب علي الشرطة الكيني بالعاصمة نيروبي قبل أسبوع، بينما تغلب نهضة بركان علي مضيفه دادجي البنيني بهدفين نظيفين.


وسيكون الملعب التونسي في مهمة صعبة حين يحل ضيفاً علي اتحاد الجزائر رغم تفوقه بهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعبه وسيكون أيضاً المصري البورسعيدي مطالباً بالفوز ولو بهدف علي الهلال الليبي الذي تغلب عليه في بنغازي 3-2، كما يحاول الأهلي الليبي الخروج من مأزق التعادل السلبي ذهاباً حين يحل ضيفاً علي سيمبا التنزاني.
وتنطلق فعاليات جولة إياب دور الـ32 للكونفدرالية الجمعة بثلاث مباريات، حيث يستضيف الزمالك فريق الشرطة الكيني، بينما يلعب نهضة بركان مع دادجي البنيني، وأخيراً الملعب المالي مع باينسفيل الليبيري.
كما تجرى ثلاث مباريات أخرى السبت، حيث يلتقي سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي مع بروجريسو دي لوندا الأنغولي، وشباب فسطنطنية الجزائري مع نسواترمان، والصفاقسي التونسي مع روكينزو البوروندي.
وتختتم مباريات الجولة الأحد بعشر مباريات، حيث يلعب إنيمبا النيجيري مع أتوال واجادوجو البوركيني، ودياراف دي داكار السنغالي مع راسينغ أبيدجان الإيفواري، وفيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مع ستيلنيوش الجنوب أفريقي، وأوثو دويو الكونغولي مع بلاك بويز الموزمبيقي.
كما يلعب في نفس اليوم اتحاد الجزائر مع الملعب التونسي، وديناموز الزيمبابوي مع أورابا يونايتد البوتسواني، وسانت إيلوي لبوبو من الكونغو الديمقراطية مع أونزي برافوش الأنجولي، وأسيك ميموزا الإيفواري مع كارا الكونغولي، والمصري البورسعيدي مع الهلال بنغازي الليبي، وسيمبا التنزاني مع أهلي طرابلس الليبي.
وسيكون الزمالك، حامل اللقب، أمام فرصة ذهبية وبروفة للاعبيه قبل مواجهة منافسه التقليدي الأهلي علي لقب السوبر الأفريقي المقرر له 27 سبتمبر (أيلول) الجاري في العاصمة السعودية الرياض.
وذات الأمر بالنسبة لنهضة بركان، وصيف النسخة الماضية، الذي تغلب في مواجهة الذهاب علي دادجي البنيني بهدفين في ملعبه، بينما ستكون المواجهات العربية الخالصة هي الأقوى والأشرس، حيث يسعي أولا المصري البورسعيدي لتعويض خسارته في مباراة الذهاب من الهلال الليبي 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب شهداء بنينا.
وتقام المباراة على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، حيث سادت حالة من الحزن والسخط الجماهيري خاصة مع نجاح إدارة النادي في دعم الفريق بعدد من اللاعبين، وحرص علي ماهر، مدرب الفريق المصري، علي دخول لاعبيه في معسكر مغلق بهدف التركيز ومحاولة تحقيق الفوز ولو بهدف نظيف يمنحه بطاقة التأهل لدور المجموعات، بينما وصلت بعثة الهلال الليبي إلى برج العرب مساء الأربعاء في بعثة تكونت من 35 فردا وتدرب على الملعب وسط سرية تامة.
كما ستكون جولة الإياب علي موعد مع صراع عربي آخر على بطاقة التأهل لدور المجموعات في البطولة، حين يستضيف اتحاد الجزائر الملعب التونسي بعد أن فاز الأخير ذهابا بهدف وحيد، وسيكون أهلي طرابلس الليبي في مهمة صعبة حين يحل ضيفا علي سيمبا التنزاني بعد أن تعادلا ذهاباً سلبياً.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: فصل الخريف من مواسم الأمطار القوية التي تصل لحد السيول| فيديو
  • الزمالك يستضيف الشرطة.. ونهضة بركان يواجه دادجي
  • الأوبرا المصرية تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما.. رحلة فنية توثق إبداع النساجين
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية تيدة بمركز سيدي سالم
  • الأردن يستضيف اجتماعاً عربياً إسلامياً لبحث وقف الحرب على غزة
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا