اِستقبلَ وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، مسـاء اليوم الأربعـاء، رئيس مجلس حكماء قبيلة الزياينة بمنطقة الوادي الأحمر، “محمد علي عثمان”، وشيخ قبيلة الزياينة في بنغازي، “محمد أحمد الزياني”، إلى جانب عضو المجلس البلدي خليج السدرة، “إسماعيل الثابت”، ومنسق وأعضاء مجلس حكماء الزياينة.

وتركز اللقاء على مناقشة عدّة مواضيع، ومن بينها تفعيل مركز شرطة “وادي الأحمر” ببلدية خليج السدرة وتوفير الموارد اللازمة له.

كما تم التباحث في مستلزامات تفعيل قرار رقم (358) لسنة 2023، بشأن رفع نقطة أمن شرطة الوادي الأحمر إلى مركز شرطة يتبع مديرية أمن رأس لانوف.

وتم أيضًا استعراض الأوضاع الأمنية في منطقة الوادي الأحمر، التي تقع شرق مدينة سرت، وتبادل وجهات النظر والتحليلات حول الوضع الأمني الحالي وسُبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

أثناء اللقاء، أصدر الوزير قرارًا بفتح مركز شرطة وادي الأحمر وتوفير جميع الاحتياجات الضرورية لتشغيله. وأكد بشدّة التزامه بحل جميع المشاكل الأمنية التي تواجه المنطقة، وتعزيز الأمن والاستقرار فيها.

في ختام اللقاء، عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للوزير على جهوده المبذولة في تعزيز الأمن وتحسين الوضع الأمني في البلاد. وأعربوا عن تقديرهم لاهتمامه بالتعاون والتنسيق مع القبائل والمجتمعات المحلية لتحقيق الأمن والسلام في البلاد بشكل شامل.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

الحكومة توافق على استقلال جامعة الغردقة عن جنوب الوادي رسميا

وافقت الحكومة، خلال اجتماعها الأسبوعي، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، وذلك باستقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة، ليصبح جامعة مستقلة تحت مسمى «جامعة الغردقة» بمحافظة البحر الأحمر، مع ضم الكليات التابعة لهذا الفرع إلى الجامعة.

ويأتي ذلك في ضوء اهتمام الدولة بالعلوم والبحث العلمي، وتعزيز جهود التنمية والتطوير في محافظة البحر الأحمر، لاسيما في القطاع السياحي والبحري والتعديني، حيث ستسهم مقومات محافظة الغردقة في جذب أعضاء هيئة التدريس والطلبة الوافدين من مختلف الدول العربية والأجنبية، نظراً لما تتمتع به من بنية تحتية مُميزة تمثلُ داعماً للجامعة، كما تقع الجامعة على مساحة 500 فدان بموقع مميز بالغردقة يتيح لها التوسع المستقبلي

اقرأ أيضاًالحكومة توافق على انضمام مصر لاتفاقية مكة المكرمة للتعاون في مجال إنفاذ قوانين مكافحة الفساد

قرار حكومي بشأن الاتفاق التمويلي عبر حُدود دُول حوض البحر المتوسط

الحكومة توافق على تشغيل مستودع استراتيجي تابع لشركة السويس على مساحة 13.3 فدان

مقالات مشابهة

  • “غروندبرغ” يجدد الدعوة للإفراج عن جميع موظفي الأمم المتحدة المعتقلين لدى الحوثيين
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • “سيدات أعمال عجمان” و”الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء
  • “سيدات أعمال عجمان” و” الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة
  • شرطة دبي تنظم معرضاً طبياً في مركز “المرقبات”
  • الحكومة توافق على استقلال جامعة الغردقة عن جنوب الوادي رسميا
  • مجلس الوزراء يوافق على استقلال جامعة الغردقة عن «جنوب الوادي»