فن، 22 يوليو أحمد السعدني يروج لمسلسل سيب وأنا أسيب،روج الفنان أحمد السعدني، لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “سيب وانا اسيب”، وأكد أنه سوف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 22 يوليو.. أحمد السعدني يروج لمسلسل سيب وأنا أسيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

22 يوليو.. أحمد السعدني يروج لمسلسل سيب وأنا أسيب

روج الفنان أحمد السعدني، لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “سيب وانا اسيب”، وأكد أنه سوف يتم عرضه على منصة شاهد يوم ٢٢ يوليو.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "سيب وانا اسيب" الصباح اخوان، الأغنية الدعائية من مسلسلها الجديد«سيب وأنا أسيب» بعنوان «هما هنا»، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل بداية من يوم ٢٢ يوليو الجارى على منصة شاهد الرقمية.

لمشاهدة الأغنية من هنا 

أغنية هما هنا من مسلسل سيب وأنا أسيب.. كلمات وألحان عزيز الشافعي.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "سيب وانا اسيب" الصباح اخوان، الأغنية الدعائية من مسلسلها الجديد«سيب وأنا سيب» بعنوان «هما هنا»، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل بداية من يوم ٢٢ يوليو الجارى على منصة شاهد الرقمية.

لمشاهدة الأغنية من هنا 

نشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو من الأغنية الدعائية لمسلسل سيب وأنا أسيب، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "أغنية هما هنا، من مسلسل سيب وأنا أسيب، يعرض قريبًا عبر منصة شاهد، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وانا اسیب

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية


 

في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم". 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم السرب على منصة watch it
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • "رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان".. عمرو سعد يروج لأحدث أعماله السينمائية
  • جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • أبو الليف يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير