واكد وزير الدفاع خلال زيارته للمرابطين من منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي والمنطقة العسكرية الخامسة في الساحل الغربي" حرص الجمهورية اليمنية على حماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر، ومن حق اليمن أن يحمي الملاحة البحرية في مياهه الإقليمية.

وقال: نطمئن كافة دول العالم أن البحر الأحمر منطقة آمنة للملاحة والتجارة الدولية ومرور السفن عدا السفن الخاصة بالكيان الصهيوني أو التي لها علاقة به".

وأوضح أن البحر الأحمر من خليج العقبة وحتى باب المندب، أصبح محرم على الكيان الصهيوني وسيتم الاستيلاء على أي سفينة للكيان الصهيوني في البحر الأحمر أو إنزال الضربات عليها.

وأضاف " القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير جاهزة لانزال أقسى الضربات الفردية والجماعية على الأهداف الثابتة أو المتحركة للكيان الصهيوني نصرة لأهلنا في غزة، وسنستمر في تنفيذ الضربات الصاروخية والطيران المسير على أي أهداف تخص الكيان الصهيوني حتى يوقف عدوانه على غزة".

كما أكد وزير الدفاع، أن الكيان الصهيوني هو العدو الأول للسلام، والسلام في المنطقة مرهون بزوال هذا الكيان الغاصب.. مشيرا إلى أن العدو الصهيوني سقط بعد السابع من أكتوبر وسيتم تغيير الخارطة على مستوى المنطقة العربية والعالم.

ولفت إلى أن الكيان الصهيوني، كيان مهزوم وفاشل وتم تجميع عصاباته في السابق عن طريق الدول الغربية لاحتلال الأراضي الفلسطينية.. مؤكدا أن قيام الدولة الفلسطينية على كافة الجغرافيا والأراضي الفلسطينية سيكون قريبا إن شاء الله تعالى.

وأضاف " نحذر أمريكا من الدخول في هذه الحرب لأن الخصم قوي والمنافسون من دول شرق وشمال آسيا على الأبواب، وستكون أمريكا هي الخاسر في هذه الحرب وعليها ألا تنجر وراء الكيان الصهيوني".

وجدد التأكيد على أن القوات المسلحة اليمنية في "جاهزية واستعداد كامل وقد مكننا الله من امتلاك كافة الأسلحة التي تطال العدو أينما تواجد في البحر الأحمر وتجعل أساطيلهم تهوي إلى قعر البحر".

وذكر أنه تم ضرب الأهداف الحساسة والهامة للكيان الصهيوني بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة، وإنزال الضربات الصاروخية الفردية والجماعية على سفن العدو الصهيوني في البحر الأحمر والاستيلاء على سفينة "جلاكسي ليدر".. مؤكدا الجاهزية التامة لإلحاق أكبر هزيمة بالعدو الصهيوني.

ولفت اللواء العاطفي إلى أن اليمن أصبح اليوم رقما صعبا وفاعلا وقويا ومؤثرا في أي معادلة وفي الصدارة وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل القيادة الحكيمة والشعب الأبي ورجال الرجال من الأبطال المجاهدين

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی للکیان الصهیونی فی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية في حجة مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظم موظفو مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في حجة وطلاب مدرسة شهيد القرآن بمنطقة الغرابي اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني والتي منها جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

واعتبر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد القاضي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري جريمة استهداف العدو الصهيوني لرئيس المكتب لحماس جريمة حرب وتصعيد خطير سيعجل بزوال الكيان المحتل.

واكدوا ان الكيان الاسرائيلي سيدفع ثمن المجازر المروعة التي يرتكبها بحق النساء والأطفال في غزة .. منوهين أن الاعتداء الهمجي على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة هي محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية عن أداء واجبها في نصرة الأشقاء في فلسطين.

وبارك بيان الوقفة المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والإسرائيلية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية.

وجدد التأييد لكل الإجراءات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة دفاعاً عن السيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية .

وندد بالصمت المخزي للأنظمة العربية العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة..مشددا على أهمية الاستمرار في سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

 

مقالات مشابهة

  • كتائب حزب الله العراقي: تصعيد العدوان الصهيوني لن يضعف قوى المقاومة في مواصلة تلقينه الضربات
  • كتائب حزب الله: تصعيد العدو عدوانه لن يضعف قوى المقاومة في مواصلة تلقينه الضربات
  • وقفة تضامنية في حجة مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • منتسبو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • إدانات رسمية وشعبية واسعة في اغتيال القائد اسماعيل هنية
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • بن حبتور : اليمن دخلت مرحلة كسر العظم مع الكيان الصهيوني
  • من يافا اليمنية إلى يافا الفلسطينية المحتلة
  • محافظ البحر الأحمر يعلن نزول درجة تنسيق الثانوي العام إلى 210 درجات
  • انتشال جثامين 300 شهيد في مدينتي رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة