خنفر(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي قامت اللجنة المكلفة من السلطة المحلية خنفر اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023م لاستلام  المشروع الممول من السلطة المحلية خنفر والمتمثل في بناء مدرسة في منطقة النشرة خُبر المراقشة مديرية خنفر بالنزول إلى المدرسة والإطلاع على الإنجاز لاستلامها من المقاول المنفذ مكتب المستقبل لاند.

وتكونت اللجنة من الأخ محمد منصور شدة عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر والأستاذ علي صائل ممثل عن مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ زياد صالح ثابت مدير مكتب المدير العام خنفر والمهندس سامح  السعدي مدير الوحدة الفنية بالمديرية.

وتم الإطلاع على المشروع المنفذ واستلام المشروع الذي انجز وفقاً للمواصفات والمقاييس الهندسية التي اعدتها الوحدة الفنية وأشرفت على تنفيذها بجميع مراحلها، مشيده بمكتب المستقبل لاند للمقاولات على جودة التنفيذ.

ويمثل هذا المشروع أهمية كبيرة لأبناء هذه المنطقة وطلابها الذين كانوا يدرسون تحت ظل الأشجار وقبلها كانوا يقطعون مسافات طويلة للوصول إلى المدرسة البعيدة جداً من منطقتهم.

حضر عملية الاستلام عدد من الأهالي ومدير المدرسة جمال منصور شدة، وعبروا عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية خنفر ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام المديرية على انشاء هذا المشروع الذي حلموا به طويلاً.

وهذا المشروع بتمويل من السلطة المحلية خنفر ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية للسلطة المحلية خنفر للعام 2023‪ م، التي تضمنت عدد من المشاريع الخدمية في قطاع التربية والتعليم والصحة والصرف الصحي، والتي بإنجاز هذه المشروع  يعني إنجاز مشاريع الخطة الاستثمارية بنسبة  100‪ بالمائة.، بالإضافة إلى إنجاز جميع المشاريع الإضافية وحل مشكلة وإنجاز عدد من المشاريع المتعثرة منذ حرب 201‪1 م .

وتستعد السلطة المحلية خنفر لإعداد خطة استثمارية للعام القادم 202‪4م بمشاريع تنموية جديدة للنهوض بمديرية خنفر وفقاً للاحتياجات المهمة.


*من زياد الشنبكي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: من السلطة المحلیة خنفر

إقرأ أيضاً:

مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت مدرسة الأقباط الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليميه  ا بالمولد النبوي الشريف، حيث ضم الاحتفال معلمين وطلاب مسيحيين ومسلمين.

جاء ذلك وسط فرحة بين الطلاب وتوزيع حلاوة المولد النبوي وعلي انغام أغنية قمرا والتنوره بالفنون الشعبية  وبحضور خالد حمدان وكيل المدريه وعاطف نصر مدير إدارة شرق رمضان ومدير المدرسة حسن الشحات  حماد موجه اول لغة فرنسية وأحمد بدر سالم موجه اللغه الفرنسية وأحمد أبو حميدة أمن المدرسة.

اشرفت علي الاحتفال هالة شفيق شكري مدرسة اللغة الفرنسية وكانت شعارها بالاحتفال قبطية تحتفل بالمولد النبوي . مبينا :أن هذا الاحتفال جلء ليفرح القلوب بين أبنائنا وزملائنا أقباط ومسلمين. 

٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٢٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٨ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٢٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٣٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠٠٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠١٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١١٠٠٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٠٠

مقالات مشابهة

  • دبي.. إنجاز 8 تحسينات مرورية لتعزيز كفاءة شبكة الطرق في 37 مدرسة
  • إنجاز عظيم.. نتنياهو: أحبطنا مشروع حزب الله
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • الاحتفال بوضع حجر الأساس لمدرسة في "المدينة المستدامة- يتي"
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور