صدى البلد:
2024-07-06@08:07:08 GMT

نجوم بعد الخمسين في ضيافة صاحبة السعادة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

تستضيف الاعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، مجموعة من نجوم الفن الكبار الذين ظهروا ولمعت نجوميتهم واعادوا اكتشاف أنفسهم بعد تخطي سن الخمسين وذلك في حلقتي يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، تحت عنوان "ملح الفن".

تستضيف إسعاد يونس في حلقه الاثنين الفنان أحمد فهيم والفنان محسن منصور والفنانة سحر رامي والفنان جميل برسوم كما تستضيف في حلقه الثلاثاء الفنان محمد رضوان والفنان فتوح أحمد والفنانة حنان سليمان، ويتطرق الحوار إلى أهم العلامات في مشوارهم الفني والأدوار التي ساهمت في إبراز نجوميتهم والدور الذي لعبه كل منهم في إثراء المحتوى الفني في السينما والدراما خلال الفترة الأخيرة.

"صاحبة السعادة" يعرض على قناة "dmc"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صاحبة السعادة اسعاد يونس

إقرأ أيضاً:

صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل

سحر كامل.. اليوم تحل الذكرى الثالثة لرحيل الممثلة سحر كامل، المشهورة بالإيفيه الشهير: «وأنا مالى يا لمبى»، حيث يعد هذا الإيفيه من أشهر إيفيهات السينما المصرية ويستخدمه الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعى كنوع من أنواع الكوميديا.

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

سحر كاملمن هى سحر كامل؟

- ولدت سحر كامل، لأب مهندس وأم مدرسة، تخرجت من كلية التجارة، ولكنها أحبت التمثيل منذ مرحلة الطفولة، حيث أنها أدت أول أدوارها في مرحلة الثانوية العامة، عندما شاهدها المخرج ناجى انجلوا في الشارع وعرض عليها التمثيل فرحبت كثيرا بالأمر لأنها تحبه إلا أن والديها لم يتقبلوا الفكرة لعدم رغبتهم في دخول ابنتهما مجال التمثيل.

-أصرت على موقفها وتظاهرت بالمرض وإصابتها بانهيار عصبى حتى سمح لها والداها بشرط الذهاب معها إلى مواقع التصوير، وشاركت فى أول عمل لها عام 1979، عندما قدمت دور «آمال» في فيلم «الباحثة»، بعدما اكتشفها المخرج الكبير ناجي أنجلو.

سحر كامل

-تزوجت سحر كامل بعد ذلك ولديها 3 أبناء هم كريم وشادى ومصطفى، كريم خريج تجارة خارجية واقتصاد دولى ودرس اخراج مع المخرج سمير سيف، وشادى يدرس في معهد السينما قسم انتاج، ومصطفى يغنى راب.

-شاركت الفنانة الراحلة خلال مشوارها الفنى نحو 70 عملا، ومن أبرز أعمالها « فيلم وش إجرام- فيلم نظرية عمتى-فيلم الناظر- فيلم جاءنا البيان التالى- فيلم كود 36- فيلم دعوة للزواج - فيلم أحلى الأوقات -فيلم نظرية عمتى - فيلم محامى خلع - فيلم 55 اسعاف - فيلم صاحب صاحبه -مسلسل أبلة فاهيتا -حسن ومرقص -مسلسل 29 يوم»

سحر كاملخبر وفاة سحر كامل

- وأعلن الفنان محمد على رزق عن خبر وفاتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب محمد علي رزق: «توفيت إلى رحمة الله.. صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل».

اقرأ أيضاًبطولة إسلام جمال.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «الوصفة السحرية»

«كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)

«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)