أعلنت الشرطة العسكرية الهولندية اليوم الأربعاء العثور على 47 مهاجرا غير شرعي، مختبئين داخل شاحنة كانت على وشك الصعود على متن عبارة متجهة إلى المملكة المتحدة.

وأفادت الشرطة العسكرية - فى بيان أوردته شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية - بأنه تم العثور على الرجال والنساء والأطفال والذين يحملون جنسيات مختلفة فى بلدة "هوك أوف هولاند"، بعد أن قام كلب مدرب على تتبع رائحة البشر بتنبيه الضباط.


وأضاف البيان أنه تم اعتقال سائق الشاحنة للاشتباه فى قيامه بتهريب البشر، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم الركاب إلى سلطات الهجرة فى هولندا.

المصدر: قناة اليمن اليوم

إقرأ أيضاً:

أمريكي ينتقم من اتهامه بحيازة سلاح بإلقاء عبوة ناسفة داخل محكمة

انتقم عشريني أمريكي من اتهامه بحيازة السلاح بإلقاء عبوة في قاعة محكمة بولاية كاليفورنيا، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وفرض طوق أمني في محيط موقع التفجير بمدينة سانتا ماريا.

وفقاً لشبكة "أي بي سي نيوز" الأمريكية، اعتقلت الشرطة ناثانيال ماكغواير (20 عاماً) أثناء محاولته الهروب بسيارته، التي ركنها قرب موقع تفجيره المحكمة، الأربعاء الماضي.

وفيما كان يرتدي درعاً واقياً تحت سترته، أرجع عمدة المدينة كريغ بونر هجومه على قاعة المحكمة كردة فعل على اعتقاله في وقت سابق بتهمة حيازة سلاح.

بالمقابل، استبعد ضلوعه بقضية إرهاب أو عنف سياسي قائلاً: "نعتقد أن هذه مسألة محلية تم حلها بأمان، ولا توجد مخاوف تتعلق بسلامة المجتمع".

انتقام قبل الاعتقال

ألقي القبض على ماكغواير في يوليو (تموز) الماضي لحيازته سلاحاً بشكل غير قانوني. وكان من المقرر استدعاؤه يوم الأربعاء، وعندما دخل قاعة المحكمة واقترب من موقع الفحص الآلي، ألقى كيساً فجّر به قاعة المحكمة.

وباعتقاله، أضيفت ماكغواير تهمة جديدة وهي الشروع في القتل باستخدام المتفجرات. كما بدأ المسؤولون تحقيقاتهم للتأكد من ضلوعه بإشعال متعمد للحرائق في المنطقة خلال الفترة السابقة.

وعن صحة المصابين بالانفجار، طمأن عمدة المدينة أن 3 من أصل 5 قد تعرّضوا لحروق، لكن حالتهم مستقرة وخرجوا من المستشفى، بعد تلقيهم العلاج المناسب.

وأخلت السلطات منطقة من 5 مبان تضم شركات ومنازل ومدرسة بعد الانفجار. كما أغلقت المحكمة أبوابها، أمس الخميس، لتقدير الأضرار، بينما تستكمل الشرطة تحقيقاتها، وسيتم تقديم تمديدات لتقديم الطلبات للمتضررين من الإغلاق بسبب الانفجار.



مقالات مشابهة

  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا
  • أمريكي ينتقم من اتهامه بحيازة سلاح بإلقاء عبوة ناسفة داخل محكمة
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية
  • الأمن يكشف تفاصيل تفاصيل العثور على جثة بالإسماعيلية
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • مباحث الأقصر تحقق فى واقعة العثور على جثمان شاب ملقاة داخل بيارة صرف
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقًا داخل منزله في الصف