قال الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمثابة رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي للجهود الكبيرة المبذولة فى ملف التنمية على مدار السنوات الأخيرة.

وتابع غنيم خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد بمحافظة كفر الشيخ اليوم، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي:" أن محافظة كفر الشيخ من المحافظات التي حظيت بتشريف الرئيس لها منذ شهور قليلة عندما تم افتتاح مجموعة من المشروعات العملاقة بها وعلى رأسها مصنعين للرمال السوداء بالبرلس بلطيم وهما من أبرز المشاريع التي شهدتها مصر في العام الحالي".

واستكمل النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، " نحن هنا لنرد الجميل لمن أحيا مشروعات الصيد في البحيرات الموجودة في محافظة كفر الشيخ ففي أقل من 18 شهراً تحولت بركة غليون إلى منطقة مشروعات قومية، يزينها المشروع القومي للاستزراع السمكي وما يضمه من مشاريع ومراكز أبحاث وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشار غنيم، إلى أن محافظة كفر الشيخ كانت دائما ومازالت في عقل وقلب الرئيس عبد الفتاح السيسي فهذه المحافظة التي كانت نقطة انطلاق للهجرة غير الشرعية تحولت إلى نموذج حي للتنمية.

وأكد غنيم، في نهاية كلمته، على وعي الشعب المصرى وأن الجميع يصطف خلف القيادة السياسية فى ظل الظروف الراهنة والتحديات الجسيمة التى تمر بها المنطقة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة ومواصلة رحلة العطاء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي بمحافظة كفر الشيخ، " تحت رعاية رجل الأعمال والنائب الأول لرئيس الحزب الدكتور السعيد غنيم.

وذلك بحضور الربان عمر صميده رئيس الحزب ونواب رئيس الحزب، رئيس جامعة كفر الشيخ، رؤساء الأحزاب السياسية، و تنسيقية شباب الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ وقيادات حزب المؤتمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية حزب المؤتمر عبد الفتاح السیسی حزب المؤتمر الأول لرئیس کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان