توجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بالشكر لحزب «مستقبل وطن» وقياداته على مجهوداته في الفعاليات والمؤتمرات الداعمة للسيسي خلال 60 يوما مضوا.

دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأضاف «فوزي» خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب مستقبل وطن؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، أن الفرق ما بين الانتخابات الرئاسية الماضية والحالية هو تغيير العالم أجمع، في 2014 ولم يكن هناك كل الأزمات والجوائح والحروب.

وأشار، إلى أن التحديات لن تنتهي، ولابد من معرفة ذلك لكن التجربة المصرية اثبتت أن في كل محنة منحة، والتفكير بهذه الطريقة الإيجابية هى التي تجعل هماك مكاسب، ضاربا أمثلة بتقدم مصر في عدة محالات خلال أزمة كورونا، ذلك بقيادة رجل قوي يدرك معنى القيادة باصطفاف الشعب حوله، وهو الرئيس السيسي.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

وأكد، أن ازمة غزة تحزن الجميع، وهى كشفت عن ايجابات أسئلة كثيرة واستطاع المواطن البسيط يدرك أهمية القيادة ضاحبة الخبرة الموهلة ذات التاريخ واليد النظيفة

ويحضر مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي، السيد عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية وعدد من السياسيين والنواب، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي مستقبل وطن محمود فوزي الانتخابات الرئاسیة عبدالفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي  أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، منوهًا في هذا السياق إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها.

وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية  وفي هذا السياق أوضح الرئيس أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكداً أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن  الرئيس أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنباً للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات