أطلقت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة النقل، اليوم الأربعاء، الحملة القومية التوعوية «شارك.. الكلمة كلمتك»، داخل 6 محطات سكك حديدية وهي: «رمسيس، الجيزة، أسيوط، بورسعيد، المنصورة، طنطا»، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وممارسة حقهم الدستوري خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

تحفيز المواطنين من مستقلي القطارات

ويشارك في الحملة عدد من أعضاء برلمان شباب مصر وجمعية صوت شباب مصر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، والفريق مهندس كامل الوزير؛ وزير النقل.

وتستهدف الحملة تحفيز المواطنين من مستقلي القطارات داخل محطات السكك الحديدية، للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية لتوصيل رسالة للعالم أجمع على كوننا دولة ديمقراطية فاعلة ومصيرها بيد أبنائها، وأن المصريين سيشاركون بقوة في صناعة القرار واختيار قائد سفينة الوطن في المرحلة المقبلة وسط كل هذه التحديات التي تواجه العالم من حولنا.

دور شباب مصر الفعال في التوعية

ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من المواطنين الذين أكدوا على مشاركتهم هم وأسرهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مثمنين دور شباب مصر الفعال في التوعية، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة شارك وزارة الشباب التصويت في الانتخابات الانتخابات الرئاسیة المقبلة فی الانتخابات شباب مصر

إقرأ أيضاً:

أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية

طهران - الوكالات

أكد الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، اليوم السبت، أنه "سيمد يد الصداقة للجميع" في أول تصريحات له منذ إعلان فوزه في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية أمام المحافظ سعيد جليلي.

وقال بزشكيان في تصريح للتلفزيون الرسمي "سنمد يد الصداقة للجميع، نحن جميعنا شعب هذا البلد".

وأضاف "علينا الاستعانة بالجميع من أجل تقدّم البلد"، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

 وكان بزشكيان فاز في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الرابعة عشرة أمام سعيد جليلي، حسبما أفادت وسائل الإعلام الرسمية.

وأحصى مسؤولو الانتخابات أكثر من 30 مليون صوت، حصل بزشكيان منها على نحو 17 مليون صوت، وجليلي على أكثر من 13 مليون صوت، وفق نتائج نشرتها وزارة الداخلية.

وجرت الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة الإيرانية أمس الجمعة لانتخاب الرئيس الإيراني التاسع في إيران من بين المرشحين سعيد جليلي ومسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس