شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تعليق من شير ندور بعد الانضمام لـ باريس سان جيرمان، أعلن باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع شير ندور لاعب بنفيكا حتى 2028، لتدعيم خط وسط الفريق في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من شير ندور بعد الانضمام لـ باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من شير ندور بعد الانضمام لـ باريس سان جيرمان

- أعلن باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع شير ندور لاعب بنفيكا حتى 2028، لتدعيم خط وسط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ندور عقب الانضمام: “لقد تأثرت للغاية، لقد مررت بكثير من المشاعر، ولكن قبل كل شيء شعرت بالسعادة لأن باريس سان جيرمان هو أحد أفضل الأندية في العالم مع الكثير من الألقاب، إنه لشرف أن أكون جزءا من هذه العائلة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين

 

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل إعادة محاكمة المتهم بسام شحات محمد محمد العباسي والمنسوب إليه تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بمنطقة البدرشين في القضية رقم 15552 لسنة 2023،  لجلسة 8 أكتوبر المقبل للقرار السابق مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.
 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست علي خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الاغراض. 
 

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • سان جيرمان.. «قمة الريمونتادا»!
  • هكذا أكدت جنوب أفريقيا تصميمها على متابعة قضية الإبادة الجماعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • هكذا أكدت جنوب إفريقيا تصميمها على متابعة قضية الإبادة الجماعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • السجن المشدد 15 سنة لمتهم بقضية خلية اللجان النوعية فى المرج