عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا بمديري الإدارات المركزية بالمديرية والإدارات الفرعية ومديري مراكز الشباب على مستوى المحافظة، بمقر هيئة الشبان ببنها اليوم لمناقشة خطة العمل واستعدادات مراكز الشباب خلال الانتخابات الرئاسية 2024، بالاضافة لمناقشة خطة العمل ونتائج المرحلة السابقة من تنفيذ الأنشطة والمشروعات القومية.

استعدادات مراكز شباب القليوبية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

تضمن الاجتماع مناقشة استعدادات مراكز شباب القليوبية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال مشاركة الشباب في تنظيم الناخبين أمام اللجان، عن طريق تسهيل استخراج رقم اللجنة، ومساعدة كبار السن وذوي الهمم.

غرفة عمليات مركزية

وأشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأنه سيتم عمل غرفة عمليات مركزية داخل المديرية خلال أيام الانتخابات يتم ربطها بغرف عمليات فرعية داخل إدارات الشباب الثمانية على مستوى المحافظة، لمدة 3 أيام بالاضافة للربط مع مديري مراكز الشباب بواقع 205 مراكز شباب على مستوى المحافظة لتلقي يى ملاحظات أثناء العملية الانتخابية.

وأضاف الصبروط ، أن مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية سيكون لها دورا كبيرا خلال العملية الانتخابية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كونها إحدى مؤسسات الدولة المعنية بالعمل الشبابي والجماهيرى، حيث عقدت مديرية الشباب والرياضة العديد من الاجتماعات التحضيرية مع الكيانات الشبابية وفرق التطوع والجوالة والكشافة والشعب البرلمانية، لتوزيع الأدوار خلال العملية الانتخابية، بالإضافة لقيام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ العديد من البرامج التثقيفية للشباب وللمواطنين، للحث على المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات دون توجيه أو وصاية على الرأى.

واستعرض الصبروط، خلال الاجتماع، إنجازات الدولة المصرية في قطاع الشباب والرياضة والمشروعات القومية العملاقة، وما تشهده الدولة المصرية من تحديات اقتصادية وسياسة ودولية.

واختتم الاجتماع بمناقشة ما تم تنفيذه من تكليفات وبرامج خلال الفترة السابقة، وخطة العمل والأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، واستمع لاستفسارات مديري مراكز الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية الرئاسية القليوبية إنتخابات القليوبية المشاركة القليوبية الشباب والریاضة مراکز الشباب على مستوى

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات

وظائف خالية.. أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر، من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة العربية للتجارة بمركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الوظائف المطلوبة

1- مندوب مبيعات.

2- تسويق إليكتروني.

3- مصمم جرافيك.

4- مشرفين مبيعات.

5- مهندسين برمجة.

شروط الوظائف

1- مؤهل عالي ومتوسط.

2- موقف واضح من التجنيد للذكور.

3- يفضل الإناث بوظائف المبيعات.

شركة العربية للتجارة الحقوق والمميزات:

1- تأمين طبي واجتماعي.

2- رواتب مجزية.

3- إجازات سنوية.

4- نظام حوافز.

5- رواتب أثناء فترة التدريب.

كيفية التقديم للوظائف

للتقديم للوظائف، قم بملء الاستمارة التالية: يوم مفتوح للتوظيف، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: دسوق مستشفى الأمومة شارع البنك الأهلي برج محفوظ عيسى، يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 4 عصرا.

اقرأ أيضاًوظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم

وظائف بـ محافظة الدقهلية.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ مهرجان ليالي مراكز الشباب ويصل للدقهلية
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"