قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس صاحب مركز صيانة سيارات متهم فى تزوير المحررات الرسمية والعرفية بمنطقة المقطم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحرى حول الواقعة.

وقال المتهم فى اعترافاته أمام جهات التحقيق  إنه يملك مركز صيانة سيارات وأنه تخصص فى تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية وتراخيص الإعـفاء الجمركى لظروف الإعاقة.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، وبفحص هاتفه المحمول  فنيًا تبين أنه يحتوى على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى.

تعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام صاحب ومدير مركز لصيانة السيارات، مقيم بالقاهرة، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية والعرفية.

وبمواجهته اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه نظير مبلغ مالى وتم اتخاذ الإجراءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تزوير محررات رسمية

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة

تمكّن مركز شرطة الصابري في بنغازي من القبض على شخص قام بسرقة أغراض من إحدى الصيدليات لعدة مرات، وذلك في إطار توجيهات مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، بالاستجابة السريعة لكافة البلاغات وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين.

بدأت القضية بورود شكوى من صاحب الصيدلية ضد شخص مجهول قام بسرقة أغراض منها في أوقات متفرقة، فأصدر رئيس مركز شرطة الصابري تعليماته بالتحري والبحث عن الجاني.

وبتوجيهات رئيس وحدة التحقيق والتحريات، تحركت فرق التحريات إلى مكان الحادث لمراجعة كاميرات المراقبة برفقة صاحب الصيدلية، والتي أظهرت تكرار السرقات من قبل نفس الشخص.

في اليوم التالي، رصدت فرق التحريات الجاني أثناء قيادته لمركبة من نوع هيونداي حمراء قاتمة، وتم إلقاء القبض عليه. بعد تفتيش المركبة احترازياً، عُثر على كمية من مادة الحشيش المخدرة، موس حلاقة، وأداة لتعاطي المخدرات.

وبالتحقيق مع المتهم، الذي يُدعى “أ.ج.أ” من مواليد 1986، اعترف بارتكاب السرقات وحيازته وتعاطيه للمواد المخدرة. وقد تم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية
  • القبض على مسجل خطر بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات
  • ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام