شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فيثاليس للنقل الحضري تكشف ملابسات انقلاب حافلتها بتطوان، كشفت شركة 8220;فيثاليس 8221; للنقل الحضري على ملابسات و ظروف حادثة سير حافلة النقل الحضريالتي وقعت امس بمدينة تطوان،  حيث أكدت تلقيها .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيثاليس للنقل الحضري تكشف ملابسات انقلاب حافلتها بتطوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيثاليس للنقل الحضري تكشف ملابسات انقلاب حافلتها بتطوان

كشفت شركة “فيثاليس ” للنقل الحضري على ملابسات و ظروف حادثة سير حافلة النقل الحضريالتي وقعت امس بمدينة تطوان،  حيث أكدت تلقيها معلومات من بعض المواطنين كانوا في عين المكان تفيد ان الحادثة وقعت عقب محاولة سائق الحافلة تجنب دهس مواطن، مما افقده السيطرة على الحافلة وتسبب في انقلابها وما نتج عنه من إصابات في صفوف الركاب ضمنهم سيدة في حالة حرجة.

وخلافا لما تم تداوله بشأن وجود الحافلة في حالة اكتظاظ، فإن هذه المعلومات عارية تماما من الصحة وفق بيان توضيحي للشركة، بحيث ان عدد الركاب لم يكن يتجاوز 6 اشخاص وعقب وقوع الحادثة في حي (حجرة العروسة) بمدينة تطوان تم نقل المصابين على وجه السرعة للمستشفى المدني سانية الرمل لأخذ العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالحادث انتقلت المصالح الأمنية، والوقاية المدنية، والسلطات المحلية الى عين المكان، تم خلاله فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة والقيام بالاجراءات اللازمة لانقاذ الركاب.

وتعاني مدينة تطوان وفق البيان ذاته  والمدن المجاورة لها خلال فترة الصيف من ظاهرة الاكتظاظ الشديد بسبب تدفق عدد كبير من السياح وعودة مغاربة العالم وارتفاع اقبال السياحة الداخلية على مدينة تطوان والمدن المجاورة لها، و امدت شركة (فيثاليس) في هذا السياق انها وضعت كافة إمكانياتها قصد الاستجابة للطلب المتزايد على النقل الحضري في فترة الصيف والذي تشهد خلاله مدينة تطوان تدفقا كبيرا للسياح، و توفر الشركة الخدمات الضرورية للمواطنين لتمر هذه الفترة في اجواء سليمة ومريحة.

وسبق لشركة فيثاليس للنقل الحضري بمدينة تطوان ان تقدمت في مارس 2023 باقتراح الى رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ورئيس السلطة المفوضة للنقل لاضافة 60 حافلة اضافية ومكترية لحل مشكلة النقل في فصل الصيف بالمدينة بسبب الاكتظاظ والضغط، لكن الشركة فوجئت برفض نهائي وقطعي من رئيس الجماعة الحضرية لمدينة تطوان لهذا المقترح الذي يهدف الى الارتقاء بخدمات النقل وخلق ظروف مريحة للمواطنين في التنقل خلال الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الالكترونية بشأن " انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي.

وتؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة.

وتوضح الهيئة العامة للطرق والكباري أن  تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز، وإعادة فتح الطريق.

وتناشد وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها حفاظا علي ارواح المواطنين وحتي لا يكون عرضى للمسائلة القانونية.

وتهيب وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • ينتظرهم مستقبل مجهول.. مديرة إعلام «الأونروا» تكشف عن ظروف أطفال غزة الكارثية (تفاصيل)
  • «حارس النيل».. «النقل» تكشف تفاصيل إطلاق القطار السياحي الفاخر ومساره 
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • الصيف يتلاعب بـأرزاق الكيات.. الحرارة تضرب النقل العام وتنشط التكاسي
  • الصيف يتلاعب بـأرزاق الكيات.. الحرارة تضرب النقل العام وتنشط التكاسي - عاجل
  • «النقل» تكشف مستجدات تصنيع القطارات الكهربائية السريعة تمهيدا لتشغيلها
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية