زف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، بشرة لعشاق الدراويش بعد تأكيده أن هناك محاولات مضنية من جانب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لحل أزمة القيد.

إدارة الإسماعيلي تحسم قرار رحيل عبد الرحمن مجدي ميدو: هناك من حاول الإطاحة بـ إيهاب جلال من الإسماعيلي


وقال المدرب العام للدراويش، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان أزمة القيد، صداع فى رأس الإدارة لكن على الجميع أن يعلم فك القيد،  يحتاج مبالغ طائلة.

 


وكشف حمد إبراهيم،  لبرنامج صباحكو رياضة، أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البرتقالي ، يعلم منذ توليه المسؤولية أن المهمة صعبة لكنه أعلن تحدي الظروف والإعتماد على أبناء الإسماعيلي،  مشيرا إلى أن الفريق يتطور مستواه واللاعبين يكتسبون الخبرات من مباراة لاخري،  لكن كل ما ينقصهم التوفيق الذى غاب عن الإسماعيلي فى اكثر من مباراة مع الدقائق الأخيرة. 


وأكد المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الفوز على البنك الأهلي،  جاء فى وقته خاصة إنه جاء على حساب فريق مليئ بالنجوم يقودهم مدير فنى متميز هو طارق مصطفى. 


وأكد إبراهيم أن الفوز سيعطى اللاعبين دفعة نفسية هائلة ويجعلهم يثقون فى أنفسهم مشيدا بالروح العالية لجميع لاعبي الإسماعيلي خاصة عبد الرحمن مجدي، عريس لقاء البنك الأهلى بعد أن صنع هدفي الدراويش، اللذان سجلهما الساعي وعماد حمدي،  مشيرا إلى أن مجدي ، يقدم أفضل مستوياته وزاد تركيزه حيث بارك له بعد أن رزق بمولودته الأولي، التى كانت وش السعد على الإسماعيلي. 


وأكد حمد إبراهيم،  أن الإسماعيلي،  دائما يقدم الكرة الجميلة مشيرا إلى أن على الجميع التكاتف من اجل عودة الدراويش لمكانهم الطبيعي مع فرق القمة الأهلى والزمالك بجانب بيراميدز  وفيوتشر والأندية الشعبية الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمد ابراهيم الاسماعيلي الدراويش حمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب

نشر الفنان أحمد  بحر الشهير بكزبرة عبر خاصية القصص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام  عبر خاصية القصص “بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كده بإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس وبجد أنا ببقي مبسوط أوي، وأنا بتفرج على كل فيديو بيتبعتلي وبإذن الله زي ما الحريفة كان فاتحة خير عليا هيبقي فاتحة خير على شباب كتير ” 

كزبرة آخر أعمال كزبرة 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أحمد بحر مسلسل “ كوبرا  ” في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ساحقًا. 

فيلم الحريفة أبطال مسلسل “ كوبرا ” 

شارك في بطولة المسلسل محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، وئام مجدي، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • بشرة خير مع الوزير الجديد.. شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية