حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك من أجل دعم ومساندة الفريق قبل المواجهة المقبلة أمام ساجرادا الأنجولي، واطمأن أحمد سليمان من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالاستعداد للقاء بطل أنجولا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سليمان الزمالك ساجرادا الأنجولي أيمن مصطفى ساجرادا الأنجولی

إقرأ أيضاً:

ظهور محمد عبد المنعم الأول.. موعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستعد محمد عبد المنعم نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، لقص شريط مبارياته في الملاعب الأوروبية، اليوم الأحد، وذلك مع فريق نيس، عندما يحل ضيفًا على نظيره أنجيه، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، ضيفًا على نظيره أنجيه مساء اليوم الأحد، وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

محمد عبد المنعم يشارك في مرانه الأول بقميص نيس الفرنسي

وخاض محمد عبد المنعم لاعب منتخبنا الوطني والمنتقل حديثا لفريق نيس الفرنسي، مرانه الأول مع فريقه الجديد، مساء الجمعة الماضي، استعدادًا لمباراة الفريق أمام نظيره أنجيه في الجولة الثالثة بـ الدوري الفرنسي هذا الموسم.

محمد عبد المنعم

وانتقل محمد عبد المنعم إلى صفوف نيس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويرتدي القميص رقم 5 مع فريقه، ليصبح نجم الأهلي السابق هو المحترف المصري السابع في الدوري الفرنسي.

ترتيب نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذك برصيد نقطة واحدة فقط من مباراتين خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، حيث افتتح مبارياته في المسابقة بهزيمة أمام أوكسير ثم التعادل أمام تولوز بالجولة الماضية.

محمد عبد المنعم

بينما يحتل فريق أنجيه المركز التاسع عشر وقبل الأخير في مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك بدون رصيد من النقاط، حيث افتتح الفريق مبارياته في المسابقة بالهزيمة أمام لانس بهدف نظيف، ثم الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليل بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نيس وأنجيه، وتحديدًا عبر شاشة قناة 1 beIN Sports HD Xtra.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يوافق على إعارة محمد طارق للإسماعيلي
  • محمد عواد ينتظم في معسكر الزمالك قبل مواجهة بطل كينيا
  • ظهور محمد عبد المنعم الأول.. موعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • بعد مشادة مع سليمان.. الزمالك يجمد عبدالواحد السيد
  • زيزو أبرزهم.. ثلاثي الزمالك يغادر معسكر برج العرب للانضمام إلى منتخب مصر
  • ممر شرفي للمغربى بن تايك فى مران الزمالك غدا
  • مدافع الاتحاد يوضح حقيقة رحيله
  • الزمالك يجدد عقد عواد 3 مواسم
  • تفاصيل جلسة جوميز وعبد الواحد السيد في مران الزمالك اليوم
  • الونش يودع أوباما بعد رحيله عن الزمالك