الثورة نت:
2024-06-26@19:32:56 GMT

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة محمد سالم باسعيدة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة محمد سالم باسعيدة

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة في وفاة محمد سالم عبيد باسعيدة رئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الشورى في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد عماد محمد باسعيدة وإخوانه بمناقب الفقيد وما تحلى به من دماثة في الأخلاق، فضلا عن موافقه في الإصلاح بين الناس والمثابرة وحسن الأداء والنشاط في عمله.

وأشار إلى أن الفقيد محمد باسعيدة مؤسس جمعية الصم والبكم بوادي حضرموت كان أحد رواد الحركة الزراعية بالوادي، وتأهل على يديه العديد من الصم والبكم تمكن البعض منهم في الانخراط بسوق العمل.

وعبر العيدروس عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وآل باسعيدة بمنطقة القرن في سيؤن محافظة حضرموت بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئيس مجلس الشورى صنعاء

إقرأ أيضاً:

المملكة وألبانيا تستعرضان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز أوجه التعاون

التقى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في العاصمة الألبانية اليوم دولة رئيس وزراء جمهورية ألبانيا إيدي راما.
جاء هذا في إطار الزيارة التي يقوم بها حاليًا إلى جمهورية ألبانيا على رأس وفد من المجلس.نهضة كبيرة في السعوديةونوه رئيس الوزراء في مستهل اللقاء بالعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيداً بالنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة العربية السعودية التي كان لها كبير الأثر على المنطقة والعالم أجمع.
أخبار متعلقة طهران.. نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كوريا ونيبالمن 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحجوأكد رئيس مجلس الشورى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، فيما نوه بعلاقات الصداقة بين البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } زيارة رئيس مجلس الشورى إلى ألبانيا - مجلس الشورى زيارة رئيس مجلس الشورى إلى ألبانيا - مجلس الشورى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });العلاقات بين السعودية وألبانياوقد جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين, وسبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي ودعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما جرى بحث عددٍ من الموضوعات.
حضر اللقاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى, أعضاء المجلس إبراهيم بن محمد المفلح, والدكتور سعود بن ليلي الرويلي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا فيصل بن غازي حفظي.

مقالات مشابهة

  • العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • رئيس الشورى يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع رئيس ألبانيا
  • الوزراء والشورى يبحثان التعاون المشترك وإبراز صورة العمل الوطني المشترك
  • بالصور.. مجلس الوزراء ومكتب مجلس الشورى يعقدان اجتماعًا مشتركًا
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء جمهورية ألبانيا
  • المملكة وألبانيا تستعرضان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز أوجه التعاون
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • رئيس الشورى يبدأ زيارة رسمية.. تعزيز التعاون البرلماني مع ألبانيا
  • رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارته الرسمية إلى ألبانيا